تعرف علي أول تكليف لزيدان من رئيس ريال مدريد!!

مازح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الصحفيين الذين تجمعوا في ملعب سانتياغو برنابيو، بخصوص الدور المحتمل لمدرب الفريق القديم/الجديد الفرنسي زين الدين زيدان في صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وقال بيريز ردا على سؤال لأحد الصحفيين كما ذكرت صحيفة «Marca» المدريدية «بما ان زيدان فرنسي فآمل أنه يستطيع إقناع مبابي بارتداء قميص الريال».

ونفى بيريز ما يتردد عن ان إدارة الميرينغي طلبت من زيدان القيام بثورة في تشكيلة اللاعبين الحاليين للريال، وإعادة تقييم عدد كبير منهم، مؤكدا ان ما تسعى إليه الإدارة هي التغييرات التي يجب أن تحدث في الفريق، وليس أبدا إحداث ثورة.

من ناحيته قال زين الدين زيدان إنه غير نادم على رحيله عن تدريب الريال في نهاية الموسم الماضي، لانه كان القرار الصحيح في ذلك الوقت «كنت احتاج للرحيل، كما كان اللاعبون يحتاجون للتغيير بعدما فازوا معي بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، وأدركت حينها أنه الوقت المناسب لكي اترك مكاني لشخص غيري».

أما عن عودته بعد حوالي 8 شهور لاداء نفس المهمة التي اعتذر عنها أوضح المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي حضرته معه زوجته فيرونيكا «عندما اتصل بي رئيس النادي (بيريز) لم استطع الرفض، فانا احب الرئيس وأحب النادي ولا يمكنني أن أقول لا».

زيدان الذي ثارت شائعات كثيرة عن أن أهم أسباب رحيله عن تدريب الريال كان موافقة الإدارة على الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، قال في المؤتمر الصحفي بحسب «Marca» أن النجم البرتغالي صار من الماضي «لقد قدم الكثير لريال مدريد، لكنه الآن أصبح من الماضي، الجميع يعرف ما فعله رونالدو للنادي لكنه الآن لم يعد معنا وعلينا أن نركز على اللاعبين الموجودين حاليا».

وحول تصوره لمستقبل بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم مع الفريق أمثال جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو، قال زيدان انه لا يريد ان يستبق الأحداث، كما انه يرفض ان يرث مشاكل من أحد «ما أريده أن أعود للاعبين، وأقوم بتجميعهم كما اعتدنا في السابق، لنرى ما الذي يمكن ان نقدمه للنادي في المستقبل».

 

 

.

وكالات

اضف تعليق