مطربة أمريكية تخاطب جمهورها بالتركية في مطار أتاتورك

استقلت المطربة الأمريكية “ديلا مايلس”، مترو إسطنبول للانتقال من مطار أتاتورك الدولي في الشق الأوروبي من المدينة إلى الفندق الذي تنزل فيه، بعد أن انتقل سائق سيارة الأجرة المخصصة التي تنتظرها بالخطأ، إلى مطار “صبيحة” في الشطر الآسيوي من المدينة.

وروت المطربة الأمريكية في تصريحات صحفية سريعة، ما حدث معها، بعد أن وصلت إلى إسطنبول قادمة من ولاية باتمان التركية (جنوب شرق)، عقب إحيائها هناك حفلا فنيا، ولتمضي إجازة ليومين في مدينة إسطنبول، ولإجراء لقاءات عديدة حول إحياء مجموعة من الحفلات.

وأفادت المطربة في تصريحاتها أنها “تحب تركيا كثيرا، ومعجبة بنسيجها وأناسها، حتى بهوائها ومائها، وأشكر كل من وصفني باللؤلؤة السوداء، وهي تظهر محبة الشعب التركي لي”، قائلة بالتركية “السلام عليكم تركيا، أحبكم جميعا”، الأمر الذي أدهش الصحفيين.

وبعد تصريحها المقتضب، انتظرت لفترة على باب الخروج من المطار، ولكن ذهاب سائق الأجرة للمطار الخاطئ، أضحكها مطولا، وبدل أن تركب سيارة أجرة أخرى، اتجهت إلى المترو لتستقله وتذهب بواسطته باتجاه الفندق.

وأفادت المطربة، للصحفيين الذين تبعوها، أنها “سبق وأن زارت إسطنبول، وأن مترو إسطنبول في الواقع هو في مستوى ينافس فيه المترو في أوروبا، من ناحية الأمن والتطور، مكررة إعجابها بثقافة المدينة، وحبّها لتركيا”.

 

 

.

وكالات

اضف تعليق