زيدان يتمسك بضم نجم ليفربول لمساعدة مواطنه في ريال مدريد

بات من الواضح للجميع حالة الاقتناع التامة التي لدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بمواطنه كريم بنزيمة مهاجم الفريق، في أرضية الملعب وخارجها، حتى في رؤيته لطلباته بسوق الانتقالات المقبل لتدعيم الفريق، حيث إن تمسكه بضم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، يعود لقدراته الكبيرة وسرعته الهائلة، التي ستخدم وستُساعد مواطنه بنزيمة كثيراً في خط الهجوم.

وكشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء 26 مارس/آذار 2019، أن سر تمسك زيدان بضم ماني من أجل مصلحة بنزيمة في المقام الأول، خاصة بعدما فتن بمهارة السنغالي بعد أن أحرز الأخير هدفاً في شباك الميرينغي خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ولذلك طلب وقتها ضم اللاعب إلى سانتياغو برنابيو.

ورغم أن الهدف كان بلا قيمة لصالح الريدز، الذي خسر المباراة بنتيجة 1-3، إلا أن زيدان أعجب بالمرونة التي يمنحها ماني لفريق ليفربول في هذه المواجهة، وأشارت التقارير إلى أن زيدان لا يزال يؤمن بقدرات مواطنه بنزيمة، وبالتالي فإنه لا يستهدف تعويضه بالتعاقد مع ماني، بل إن خطة المدرب الفرنسي لهجوم ريال مدريد في الموسم المقبل ترتكز على صنع شراكة مثالية بين بنزيمة وماني، مستفيداً من السرعة الكبيرة التي يتمتع بها النجم السنغالي، والمساحات التي يصنعها لزملائه في الملعب.

كما أن ماني سيكون سلاحاً حاسماً في هجوم زيدان بالموسم المقبل إذا تمت الصفقة، لأنه لاعب جوكر لا يمكن التنبؤ بما سيقوم به، ولكنه في الغالب سيقدم عملاً رائعاً لمساعدة الميرينغي.

فيما سيعيد ماني إلى هجوم الفريق الملكي قوة ظلت غائبة عن الفريق في الموسم الحالي، خاصة عندما يصبح المثلث الأمامي للملكي يتكون من ماني وبنزيمة وفينيسيوس جونيور في حالة عدم ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي.

وكشفت التقارير الصحفية أن ماني يساهم في صنع الفرص والمساحات لزملائه بالموسم الحالي، دون أن يفقد فاعليته على المرمى، ولذلك فإنه اشترك في 30% من أهداف الريدز حتى الآن.

يذكر أن ماني ضمن قائمة من اللاعبين أعدَّها زيزو لضمّهم للوس بلانكوس في الصيف المقبل، وكان من ضمنها ثنائي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وهازارد ونغولو كانتي نجما تشيلسي وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.