مصائب “الفرعون” لا تأتي فُرادى.. زيدان يتجاهل صلاح ويوجه اهتمامه للتعاقد مع ماني!!

تقول الحكمة العربية القديمة إن المصائب لا تأتي فرادى، وهذا ما يبدو أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي يعيشه هذه الأيام، حيث يعاني خصاماً مع التسجيل خلال مبارياته السبع الأخيرة في كل المسابقات، ثم تعرضه لغضب جماهير الريدز، وأخيراً التقارير الصحفية التي ذكرت أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يوجه اهتمامه في الوقت الحالي للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني المتألق مع ليفربول في الفترة الأخيرة، ما يعني تجاهله ضم صلاح حسبما كان مخططاً في وقت سابق.

وذكر حساب (GFFN) الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن زيدان مهتم جداً بالتعاقد مع ساديو ماني في الصيف المقبل، مؤكداً أن المدير الفني الفرنسي كان يريد ضم السنغالي في الصيف الماضي لكن رحيله عن الميرينغي جمّد الفكرة.

كما ذكر موقع (101 Great goals) أن زيدان يرى أن ماني لاعب متكامل يجيد الهجوم والتسجيل مثلما يؤدي واجباته الدفاعية بكفاءة عالية، بجانب روحه القتالية العالية، وهي صفات يحتاجها الريال في الفترة المقبلة.

وسجل ماني 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، منها 9 أهداف منذ بداية العام الحالي 2019، وهو أعلى معدل أهداف للاعب في البريمييرليغ حتى الآن، كما سجل هدفين ساعدا ليفربول على تجاوز عقبة بايرن ميونيخ الألماني بالفوز عليه في معقله أليانز أرينا بنتيجة 3-1.

وأصبح ماني أكثر لاعب سنغالي يسجل أهدافاً في موسم واحد بالدوري الإنجليزي متجاوزاً مواطنه ديمبا با الذي كان قد سجل 16 هدفاً مع فريق نيوكاسل يونايتد في موسم 2011/2012.

وكانت تقارير إعلامية عديدة قد ربطت بين ريال مدريد والمصري محمد صلاح، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي مع ليفربول وتصدره قائمة هدافي البريمييرليغ، قبل أن تغلق إدارة النادي الإنجليزي باب المفاوضات بتجديد عقد الجناح المصري ومنحه أعلى راتب في تاريخ النادي.

وتحدثت تقارير أخرى مؤخراً عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي باللاعب المصري، لكن تراجع مستوى صلاح في الفترة الأخيرة وابتعاده عن التهديف مع ليفربول، وضعا الكثير من الضغوط عليه، خاصة بعد أن بدأت جماهير الريدز في انتقاده.

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.