باشاك شهير يعزز صدارته للدوري التركي

عزز باشاك شهير صدارته للدوري التركي، بتغلبه على قونيا سبور 2 / صفر، خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين.

وشهدت أيضا منافسات هذه الجولة تعادل فنربخشة مع أنقرة جوجو 1/1 وفوز قاسم باشا على إيزوروم 2 / 1 وبلدية آكهيسار على جوزتيبي 1 / صفر.

وسجل هدفي باشاك شهير مارسيو موسورو وإيدين فيسكا في الدقيقتين 50 و69.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 61 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ست نقاط أمام جالطة سراي أقرب ملاحقيه، وتوقف رصيد قونيا سبور عند 35 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام أنطاليا سبور.

وفي المباراة الثانية، تعادل فنربخشة مع أنقرة جوجو 1/1.

وتقدم أنقرة جوجو بهدف سجله تايلر بويد في الدقيقة 42 وتعادل حسن علي كالديريم في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة طرد هيكتور كانتيروس لاعب أنقرة جوجو في الدقيقة الأخيرة من المباراة برفقة محمد إيكيجي لاعب فنربخشة.

ورفع فنربخشة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام أنقرة جوجو الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز قاسم باشا على إيزوروم 2 / 1، وسجل هدفي قاسم باشا فودي كويتا في الدقيقتين 29 و76، فيما سجل هدف إيزوروم صامويل إيدوك في الدقيقة 61.

ورفع قاسم باشا رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف ملطية سبور وبفارق الأهداف أمام ألانيا سبور، وتوقف رصيد إيزوروم عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الرابعة، فاز بلدية آكهيسار على جوزتيبي بهدف نظيف سجله هيلدر باربوسا في الدقيقة 88.

ورفع بلدية آكهيسار رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، وتوقف رصيد جوزتيبي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.