باشاك شهير يحاصر جالطة سراي على قمة الدوري التركي

ضيق إسطنبول باشاك شهير الخناق على جالطة سراي، في صدارة الدوري التركي الممتاز، بعدما تغلب على أنقرة جوجو 2/1 اليوم الأحد، في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وخيم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 على المباراة، التي جمعت قونيا سبور بضيفه طرابزون سبور، في وقت سابق اليوم، بينما شهدت نفس المرحلة أيضا، خسارة قاسم باشا أمام قيصري سبور 1/2، وفوز ملطية سبور على ايزوروم 3/1.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط خلف جالطة سراي، قبل مرحلتين من نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد أنقرة جوجو عند 37 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وتقدم أنقرة جوجو بهدف سجله تايلر بويد في الدقيقة 17، ثم حسم باشاك شهير المباراة لصالحه بهدفين، أحرزهما رياض باجيتش وروبينيو في الدقيقتين 46 و62.

وفي المباراة التي جمعت بين طرابزون سبور وقونيا سبور، تقدم طرابزون سبور بهدف سجله هوجو رودليجا في الدقيقة 11، وتعادل يانس جونسون لقونيا سبور في الدقيقة 17.

وأضاف موريكي فوفانا هدف التقدم لقونيا، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم تعادل خوسيه سوزا لطرابزون سبور في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

ورفع طرابزون سبور رصيده إلى 57 نقطة، في المركز الرابع، كما رفع قونيا سبور رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.

وتغلب ملطية سبور على ايزوروم 3/1، ليرفع الأول رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد ايزوروم عند 32 نقطة، في المركز السابع عشر، قبل الأخير.

وسجل الأهداف الثلاثة لملطية سبور، أليكسيتش دانييل وتييفي بيفوما وعمر شيشمان أوغلو، بينما كان الهدف الوحيد لايزوروم من نصيب رشاد محمد.

وقلب قيصري سبور تأخره بهدف أمام ضيفه قاسم باشا، إلى الفوز 2/1.

وتقدم قاسم باشا بهدف سجله صيام بن يوسف في الدقيقة 26، قبل أن يسجل أسامواه جيان هدفي قيصري سبور في الدقيقتين 74 و79.

ورفع قيصري سبور رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد قاسم باشا عند 38 نقطة، في المركز الثالث عشر.

.

 

وكالات