“بولنت إينال” يعلن عن مفاجأة لعشاق مسلسل”السلطان عبد الحميد”

أوضح الممثل التركي المعروف بولنت إينال، الذي يجسد دور البطولة في مسلسل “السلطان عبد الحميد”، أنه سيواصل العمل في المسلسل، نافيا الأنباء التي تحدثت عن انسحابه من النسخة القادمة.

جاء ذلك وفق ما نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تردد اشاعات عن تركه المسلسل المعروض على شاشة قناة TRT1 الرسمية نهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه سيواصل العمل الموسم المقبل.

ولفت إينال إلى أن المسلسل التركي الشهير والمحبوب في العالم العربي، “السلطان عبد الحميد”، “سيستمر عرضه الموسم المقبل، وذلك مع أسرة عمل إخراجي جديد”، بعد أن أعلن مخرج العمل أنه لن يكون مع فريقه الموسم المقبل.

كما أشار إلى أن “المسلسل سيتواصل من المكان الذي سينتهي به الموسم الحالي”.

وكان مخرج المسلسل إمره كوناك، أفاد عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقة للموسم الحالي من المسلسل، والذي يبث في الأيام المقبلة، أنه “لن يكون في العمل الموسم المقبل، وأن القرار بعدم مواصلة العمل في المسلسل اتخذ من قبل، حيث سيمنح لنفسه وفريقه فرصة استراحة قبل البدء بأعمال جديدة”.

وأضاف أنه بعد أن “أخرج 71 حلقة من المسلسل على مدار عامين، سينتقل للعمل في مشاريع أخرى مع فريقه، مبينا أنه عمل ليل نهار في مختلف الظروف لإنجاح المسلسل”.

كما تمنى كوناك النجاح والتوفيق لفريق العمل الجديد في الموسم المقبل، ومقدما شكره الكبير لإدارة قناة TRT على التسهيلات المقدمة خلال العمل في إخراج المسلسل. المصدر:الاناضول