تركيا الآن.. عين على تركيا

طرابزون يقسو على قيصري سبور في الدوري التركي

19

عزز طرابزون سبور موقعه، في المركز الرابع بالدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على قيصري سبور (4/2)، اليوم الاثنين، في ختام منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز قونيا سبور على ألانيا سبور بالنتيجة نفسها.

وبذلك، رفع طرابزون سبور رصيده إلى 56 نقطة، موسعا الفارق الذي يتفوق به أمام ملطية سبور صاحب المركز الخامس إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد قيصري سبور عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأنهى طرابزون الشوط الأول متقدما (2/1)، بهدفين سجلهما خوسيه سوزا ويوسف يازيسي في الدقيقتين 16 و20، ثم رد قيصري بهدف للاعب حسن أسار في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سجل حسن أسار الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 64، لكن طرابزون حسم المواجهة لصالحه بهدفين، أحرزهما عبد القادر عمر وفيليب نوفاك في الدقيقتين 65 و84.

وكذلك تغلب قونيا سبور على ألانيا سبور (4/2)، ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد ألانيا عند 42 نقطة في المركز السادس.

وسجل الأهداف الأربعة لقونيا سبور، ماركو جيفتوفيتش ويانس جونسون وعمر علي شاهينار وباولو هورتادو بينما سجل هدفي ألانيا سبور، بابيس سيسي في الدقيقتين 29 و47.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد