السلطات القطرية تلقي القبض على 3 “مجرمين” بالدوحة.. وشيخة قطرية تكشف تفاصيل خطيرة

فجرت الشيخة القطرية مريم آل ثاني مفاجأة خطيرة، بكشفها عن قيام السلطات القطرية بإلقاء القبض على 3 “مجرمين” في الدوحة يعملون داخل شبكة قنوات “بي إن سبورت القطرية” ومسؤولون عن جرائم تسريب شفراتها والتشويش على البث.

الشيخة القطرية ذكرت عبر حسابها على “فيسبوك” ، بعض أسماء المتورطين وهم “علي محمد سالم مصري الجنسية مدير قطاع التشغيل في بي إن سبورت.

جريمة تشويش وتسريب الشفرات من قنوات بي إن سبورتسعلي محمد سالم – مصري الجنسية – مدير قطاع التشغيل bein sportالراتب :…

مريم آل ثاني‎ paylaştı: 6 Haziran 2019 Perşembe

وأشارت إلى ان راتبه كان 142.000 ريال قطري (39 ألف دولار) شهريا وهو الرأس الٌمدبر للتشويش في بطولات كأس العالم”.

وأضافت أن هناك متهمين آخرين هما “عمر شوك لبناني الجنسية وهو مدير غرفة التحكم وراتبه 95.000 ريال قطري (26 ألف دولار) شهريا، ووليد عبدالعزيز مصري الجنسية وهو مدير التشفير وراتبه 80.000 ريال قطري (22 ألف دولار) شهريا”.

ولفت الشيخة مريم إلى أن جميعهم يحظون بامتيازات وظيفية بينها: التأمين الصحي بما يشمل العائلة داخل الدولة وخارجها، وفيلا في إحدى المجمعات السكنية الفاخرة، ومصاريف تعليم الأولاد، وتذاكر سفر درجة أولى سنويا علي الخطوط الجوية القطرية، وراتب 3 أشهر إضافية كل سنة، وتوفير عمل ممتاز لزوجته ولاحقا لأبنائه، وتسهيل جميع معاملاته بالدولة (VIP)، وتسهيل استخراج التأشيرات (VIP).

واختتمت منشورها بالإشارة إلى أن المذكورين تم القبض عليهم في 2 نوفمبر 2018، والعقوبة المتوقعة بحقهم وفقا للقانون هي “المؤبد”.

 

تعليقات الموقع

  1. خليجي
    رد

    وطحت فيها يابلحه هاذي زبالتك اللي بعثتها للدوحه يانذل الحين نبغيك تناشد الدوحه للإفراج عن انذالك ياقذر

  2. علي
    رد

    اسل الله الواحد لاحد الصمد ان يحفظ دولة قطر من كل شر ويبعد عنها كل مكروه…. ويحفظ الشيخ لي يرفع الراس تميم بن حمد

اضف تعليق