فيديو يُظهر الثواني الأخيرة لمروحية قبل اصطدامها بناطحة سحاب في نيويورك

أظهر مقطع فيديو الثواني الأخيرة من حياة طيار أمريكي، قبل أن يرتطم بطائرته في ناطحة سحاب في منهاتن في مدينة نيويورك، في حادثة أثارت هلعاً بين سكان المدينة.

ولقي سائق الطائرة مصرعه، مساء أمس الإثنين 10 يونيو/حزيران 2019، عندما نفذ بالمروحية التي يقودها عملية هبوط اضطراري على سقف مبنى من 54 طابقاً يضم مكاتب وسط مانهاتن، بحسب ما نقلته شبكة «إن بي سي نيويورك» الأمريكية عن السلطات المحلية.

ويظهر في الفيديو المروحية وهي تهبط نحو المياه بشكل جنوني سريع، قبل أن يستعيد الطيار توازنه قليلاً، ثم يتوجه نحو ناطحة السحاب التي فشل بالهبوط عليها.

 

https://twitter.com/AlfidioValera/status/1138165286018797568?s=20

 

وحصل الحادث فيما كان مطر غزير ينهمر على نيويورك مصحوباً بضباب كثيف، وأظهرت مشاهد بثتها التلفزيونات الأمريكية انتشاراً لعدد كبير من سيارات الإسعاف أمام العديد من المباني الكبيرة، فيما تم إخلاء الحي موقتاً.

وفي تغريدة على موقع «تويتر»، قالت شرطة نيويورك، إن الحادث وقع في أثناء تنفيذ المروحية هبوطاً خطيراً على سقف البناية، وهو ما تسبب في نشوب حريق أُخمد لاحقاً.

وأشارت شبكة «إن بي سي نيويورك» إلى أن مانهاتن شهدت في السنوات الأخيرة العديد من حوادث اصطدام الطائرات الصغيرة بناطحات السحاب في المنطقة.

 

 

 

.

وكالات