المكسيكية التي نشرت فيديو فاضحا لنجم المنتخب المصري تشكر مدرب الفراعنة

عبرت عارضة الأزياء المكسيكية “جيوفانا فال” عن شكر مواطنها خافيير أغيري، المدير الفني للمنتخب المصري، بعد استبعاد اللاعب عمرو وردة من منتخب بلاده.

وكان حساب منسوب للفتاة المكسيكية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشر فيديو فاضحا لعمرو وردة، ومحادثات “واتس آب” جنسية بينهما.

وقالت عارضة الأزياء جيوفانا، تعليقا على استبعاد عمرو وردة من المنتخب، ظهر اليوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات من مباراته ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية: “خافيير أغيري شكرا؛ لأنك لم تخذلني”.

ونفى عمرو وردة لاعب المنتخب المصري، المستبعد عن معسكر “الفراعنة”، ضلوعه في سلوكيات غير أخلاقية، وأكد أن الفيديو الفاضح الذي انتشر له مؤخرا “مفبرك”.

وقال عمرو وردة، المحترف في صفوف أتروميتوس اليوناني، في تصريح لـ”سوبر كورة”: “والله العظيم الفيديو مفبرك، ولا أعرف من قام بذلك، وماذا يريد مني، ولماذا أنا بالتحديد”.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره على الإنترنت: “إن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، المشرف العام على المنتخب، قرر استبعاد وردة بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز”.

وأضاف البيان: “من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا”.

 

واستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام على أرضه، بفوز صعب على زيمبابوي (1-0)، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

وحقق منتخب مصر فوزه الثاني على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.