والد أمير قطر يوجه رسالة قوية إلي السعودية

نشر خليفة بن حمد، شقيق أمير دولة قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مقطع فيديو لوالدهما الأمير السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، وهو يتحدث عن الحرب في اليمن.

وفي مقطع الفيديو، الذي نشره الشيخ خليفة بن حمد على صفحته عبر “تويتر”، قال الشيخ حمد بن خليفة: “اليمن صارلها كم سنة وهي من حرب إلى حرب، ثم لا تسمع بعض التصريحات أنا بنخلص، لا، هذه مثل ذاك الي يقول بسوي وما سويت، ولا شي من الي قلته سويته”.

وعلق الشيخ خليفة على مقطع الفيديو قائلا: “الطبيب”.

 

وفي تغريدة منفصلة، نشر الشيخ خليفة صورة لشعار القمة الخليجية العام 2017، بتعليق قال فيه: “من كان يتصور أنه سيكون شعارا لآخر قمة خليجية.. في ليلتها تحطم شعار “خليجنا واحد” بفعل غدرهم وتآمرهم، لكن سيبقى الشعب الخليجي واحداً مهما حاولوا تمزيقه”.

 

​وتشهد منطقة الخليج أسوأ أزمة في تاريخها بدأت في 5 يونيو/ حزيران 2017، حين قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، ثم فرضت عليها “إجراءات عقابية” بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

.

وكالات

تعليق 1
  1. ابو محمد مرزا يقول

    لو كنت رجلا حقا انت ومن يعلق ويثني على هذا الأمير وما قاله فأكمل المقطع كاملا دون استقطاع أيها المدلس ولكن للأسف الشديد هذه نتيجة حتمية لمن تربى على أيدي النساء وليس بمستغرب عليك وعلى أهل بيتك تزييف الحقائق فقبلتكم الجزيرة وكفى بها من قبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.