منسق منتخب الجزائر يكشف عن سبب عدم مصافحة رياض محرز لرئيس وزراء السيسي

0 103

كشف منسق المنتخب الجزائري، حموشي بن سليماني، ما أشار إلى أنها حقيقة تجاهل مصافحة لاعب المنتخب رياض محرز، لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة والشباب أشرف صبحي أثناء تتويج «محاربي الصحراء» بنهائي أمم إفريقيا الذي أقيم في القاهرة.

 

وقال بن سليماني، في تصريحات لموقع «إرم نيوز«، الأحد 21 يوليو/تموز 2019، إنه تحدث مع محرز بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له الأخير خلال الساعات الماضية من قبل المصريين بسبب المصافحة.

 

ونقل بن سليماني عن محرز أن الأخير دافع عن نفسه، وقال إنه «لم يتعمد إطلاقاً عدم مصافحة الثنائي، وكل ما في الأمر أنه صافح كل المتواجدين على المنصة بالفعل بمن فيهم الثنائي المصري المسؤول أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس»، بحسب قوله.

 

وأضاف سليماني، نقلاً عن لسان محرز: «عندما عدت مرة أخرى لاستلام الكأس، ذهبت إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي مباشرة لأستلم منه، وكان بجواره رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، وعدم مصافحتي لمن يتواجدون بجوار الأخير، كان بسبب أنني بالفعل صافحتهم في المرة الأولى» .

 

وواجه محرز اتهاماً بـ «ازدراء رئيس وزراء مصر»، مصطفى مدبولي، ومطلباً بمنعه من دخول مصر، وقالت وسائل إعلام مصرية، بينها صحيفة «الوفد» وموقع «المصريون»، السبت 20 يوليو/تموز 2019، إن المحامي المصري سمير صبري تقدَّم ببلاغ إلى النائب العام في مصر نبيل صادق، طالبه فيه بإدراج محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.