تركيا الآن.. عين على تركيا

بعد كلامه عن ‘تدمير إيران في 8 ساعات’.. الأمير السعودي يرد على تقارير إعلامية!

3

رد الأمير السعودي، عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، على تقارير إعلامية هاجمته بعد استشهاده بتقرير “قدرة السعودية على تدمير إيران بـ8 ساعات”، قائلا “إنها أوجعت الكثير من أذناب إيران”.

جاء ذلك في تغريدة للأمير السعودي على صفحته بتويتر، قائلا: “يبدو لي ان محتوى التغريدة اوجعت الكثير من اذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام.. اما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وامكانيات المملكة فهي حقيقة وواضحة للجميع.. واي من يفكر ان يتعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطى..”

وأرفق الأمير عبدالله في تغريدته رابطا لتقرير نشره تلفزيون عربي 21 بعنوان “أمير سعودي يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟”

وكان الأمير قال في تغريدته الأصلية بتاريخ الـ4 من الشهر الجاري، معقبا على التقرير: “’السعودية تستطيع تدمير ايران في٨ ساعات‘ طبعا هذا مقطع من عامان.. أي قبل طائرات ال ف١٥ اس اي وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة.. وما خفي أعظم.. لا توجد اي قوة في العالم تستطيع ان تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمدلله..”

ويذكر أن التقرير الذي بث على قناة 24 ينقل على لسان محلل تحدث عن ميزان القوة بين السعودية وإيران، حيث قال: “إيران لا تملك مقاتلات تستطيع الوصول إلى المملكة العربية السعودية أحد ما لديهم طائرات اف 14 وهذه منسخة من سلاح الجو الأمريكي منذ عشرات السنين، لديهم اف 5 منسخة، المملكة العربية السعودية أهدتها لدول..”

المصدر: سي ان ان

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عمر المناصير يقول

    أسماء مملكةٍ في غير موضعها…كالهر يحكي إنتفاخاً صولة الأسد…هذا الأمير ومن قبله الخبير ومن قبله من كتب التقرير لا علم لهم بعلم..دمروا الحوثيين كجماعة أولاً بعدها تحدثوا عن تدمير إيران كدولة… الخبير العسكري السعودي والتقرير الذي ورط الاميرعبد الله بن سلطان آل سعود للتصريح بأن السعودية لديها القُدرة لتدمير إيران خلال 8 ساعات….من لديه هذه القُدرة ليترك التدمير خلال الساعات وربما الدقائق وربما تُصبح ثواني… كيف لا يحمي بلاده وسماءها من جماعة ومن طائرات مُسيرة تقطع كُل تلك المسافات لتصل لأهدافها وتقصفها بكُل سهولة كما حدث في بقيق وحقل خريص هذا اليوم ومن قبلها في الشرقية وغيرها وهذه جماعة وما يُقارب من خمس سنوات لم تحققوا معهم شيء.. أم أنه خرط في خرط..والأسلحة التي يتم التحدث عنها والتي كلفت السعودية مئات المليارات والباتريوت ما الفائدة منها…هل تعتقدون بأن إمتلاك السلاح هو القوة أم أن القُدرة على إستخدامه هو القوة….والكلب ترمب الذي يتمنن ويُكثر التمنن بأنه يحمي السعودية أين هي حمايته…والسفير الأمريكي يشجب من عاش عند القوم 40 يوم صارمنهم…هذه حماية الترمب للسعودية الشجب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.