ريال مدريد مستعد لجعل صفقة مبابي الأغلى في تاريخ كرة القدم

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد رصد مبلغا ضخما للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبامي، مهاجم باريس سان جيرمان لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت جريدة “سبورت” نقلا عن  البرنامج التلفزيوني “El Chiringuito de Jugones”  إن إدارة ريال مدريد مستعدة لدفع 225 مليون يورو مقابل ضم كيليان مبامي، إضافة إلى 50 مليون يورو على شكل مكافآت، وبراتب سنوي قدره 35 مليون يورو، وسيحصل اللاعب على خمسة ملايين يورو إضافية إذا استوفى شروطا معينة من العقد وفي حال وصل إلى المستوى المطلوب.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه في حال انتقل مبامي إلى ريال مدريد بهذه الشروط، فستصبح هذه الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، وسيحطم الرقم القياسي لصفقة انتقال زميله البرازيلي نيمار، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو.

يشار إلى أن كيليان مبابي (20 عاما) انضم إلى صفوف الفريق الباريسي، صيف عام 2017، قادما من موناكو، مقابل 180 مليون يورو، بموجب عقد حتى نهاية الموسم (2021/2022).

 

ويبصم النجم الفرنسي على أداء رائع رفقة فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وكذا مع منتخب بلاده الذي توج معه بلقب كأس العالم في روسيا. المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.