تركيا الآن.. عين على تركيا

ضابط سابق في الجيش يهدد بنشر تسريبات جنسية للسيسي (فيديو)

43٬696

بث الفنان ورجل الأعمال محمد علي، الخميس، مقطع فيديو قال إنه لأول ضابط سابق بالجيش المصري يعلن دعمه وتأييده للمظاهرات المرتقبة يوم الجمعة المقبل، والتي دعا لها بهدف الإطاحة برئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

وقال ضابط الجيش السابق، الذي لم يُفصح عن اسمه:” سترون قريبا جدا خلال الأيام القليلة المقبلة فضائح إذا لم يتنح السيسي عن السلطة وينسحب من المشهد أو يهرب خارج البلاد؛ فهناك فيديوهات إباحية وجنسية ومكالمات صوتية للسيسي مع زوجات كبار ضباط وفنانات”.

وأضاف أن “التعاطف الواسع الذي يحظى به محمد علي جعل بعض الجهات السيادية تتحرك بشدة دعما له، وتواصلت معه بالفعل، وأعطوا له تطمينات لبعض المستويات والمعلومات عن السيسي، وهو الأمر الذي جعل محمد علي يتحدث بثقة شديدة جدا، ويعطي أوامر للسيسي بالانسحاب من المشهد”.

 

وذكر أن “هذه المعلومات وهذه التسجيلات الجنسية هي التي جعلت محمد علي يتحدث بثقة شديدة جدا للسيسي بضرورة الانسحاب من المشهد”، مشيرا إلى أن “جهاز المخابرات العامة وبعض الأجهزة السيادية يملكون تلك التسجيلات ضد السيسي”، على حد قوله.

وقال إن “هناك ثلاث قوى تتصارع حاليا في مصر للوصول للسلطة. الأول هو فريق السيسي المُتهالك الذي يحاول المحافظة على كيانه، والطرف الثاني هو محمد علي وفريقه، وهو مسنود حاليا على أجهزة من داخل الجيش وجهاز المخابرات العامة”.

وأكد أن القوى الثالثة، التي قال إنها تحاول التغطية على المشهد والظهور في الصورة، هي “المخابرات الأمريكية، وما يمثلها حاليا تيار الناشط السياسي وائل غنيم”، الذي قال إنه ظهر لإخافة الناس من النزول والاستجابة لدعوة محمد علي، بحسب قوله.

ونوّه أن “الصراع بين المخابرات العامة والمخابرات الحربية خلال الست سنوات الماضية كان شديدا جدا؛ فالسيسي هو من قتل اللواء عمر سليمان، وهو من أطاح بـ95 قياديا بالمخابرات العامة، وقام بتصفية بعض ضباط الجهاز بالقتل، ولذلك فإن هناك ثأرا بين المخابرات العامة والمخابرات الحربية وعلى رأسها السيسي”.

وادعى أن “السيسي يتعرض منذ يومين لضغوط شديدة جدا من الإدارة الأمريكية من أجل التنحي، لأنها تريد تداولا سلميا للسلطة لأحد رجال الجيش المصري التابعين لها، ولا تريد نزول الناس وإسقاط السيسي بثورة شعبية ثم العودة للمربع رقم واحد على غرار ما حدث في ثورة يناير”.

وشدّد ضابط الجيش السابق على أن “جميع أجهزة مخابرات العالم تأكدت من سقوط السيسي، والأمر بات مسألة وقت”، مؤكدا أن “السيسي انتهى بالفعل”، مضيفا أن “فريق السيسي سيحاول التشبث بالسلطة حتى آخر نفس، لكننا سنستيقظ ذات يوم قريب جدا ولن يكون السيسي موجودا”.

واختتم بقوله: “أتمنى نزول الناس والاستجابة لدعوات محمد علي، والنزول هذه المرة لن تكون فيه مخاطرة كبيرة، فهو أشبه بـ 30 حزيران/ يونيو، وهذا السيناريو هو ما تحاول الدفع في اتجاهه بعض الأجهزة داخل القوات المسلحة وبعض الأجهزة السيادية فقط كذريعة للانقلاب على السيسي”.

ولم يتسن التأكد من مدى دقة الفيديو المنسوب لأحد الضباط السابقين بالجيش المصري، والذي بثه الفنان محمد علي، أو من مدى صحة ما جاء فيه من معلومات.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. علي يقول

    غالبا الفيديوهات الاباحيه اللي عندك لامك مع اسود المخابرات. ده عادي من منيوك ابن لبوه. فعادي. سيدك السيسي انظف من اطفال اسفل الكوبري امثال حضوتك ومن معك وورائك.

  2. Buntumi يقول

    اعتقد ان محمد علي فتح بيت دعاره للشواذ في تركيا هههههه انت ابن متناكه بس خلاص
    بس عايز اسالك على حاجه أخبار القعده في تركيا اي أظن طيزك اتفشخت هناك هههههه بس مش مكسوف تخلي امك تصور افلام لا بحجد عيب…
    كس امك انت ومحمد علي

  3. Hassan يقول

    كفايه بقي مكائد وقله أدب
    سيظل السيسي رئيسا لمصر رغم انف الجميع ولن تستطع اي قوة من تغيير ذلك…. فالشعب المصري قد تعلم الدرس جيدا ولن يسمح بأن تكون بلادة مطية لأي طامع او حاقد

  4. Hassan mostafa يقول

    كفايه بقي مكائد وقله أدب
    سيظل السيسي رئيسا لمصر رغم انف الجميع ولن تستطع اي قوة من تغيير ذلك…. فالشعب المصري قد تعلم الدرس جيدا ولن يسمح بأن تكون بلادة مطية لأي طامع او حاقد

  5. Mohamed يقول

    والله إنتم أوسخ من الصهاينة وأنتن من الخنازير والرئيس عبد الفتاح السيسي سيظل زعيم رغما عنكم ياشوية مرتزقة عرر… وأعلى مافي خيلكم إركبوا بس إوعوا تقعوا على جدور رقبتكم ياأوساخ

  6. Rahma يقول

    متروح تحل مشاكلك انت وهو بعيد عننا هي الدوله ناقصه ناس زباله مش عارفه تحل مشاكلها محنا اهو كل يوم مشاكل والحمد لله بتتحل عايزين ايه تخرب ياولاد ستين كلب السيسي حرقك انت وهو ليه تعبكم ليه عشان بيلطش لأي حد وموريكو العين الحمرا اتكسف ع دمك بقى انت وهو ده اذا كان عندكم دم

  7. علاء حسن يقول

    هاحرق دمك ودم الخرفان تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  8. ابوكريم سلامه توفيق المنيا يقول

    يا كلب يا خاين يا عميل دول الارهاب تركيا وقطر وغيرها أنتم كلاب وخونه وارهاب العالم كله منكم يا كلب يا خاين الوطن///كلمتين نحمد الله إن ربنا رزقنا بسياده الرئيس القائد البطل عبدالفتاح السيسي ادعو الله له ان يحفظه ويباركلنا فيه ويحفظ جيشنا المصري قاهر الارهاب ومذله دول الارهاب تركيا وقطر وجميع دول الارهاب وتحيا للشعب المصري مسلم ومسيحي مترابطين دم واحد ايد واحده ليوم القيامه//تحيا سياده الرئيس القائد البطل عبدالفتاح السبسي والجيش المصري والشعب المصري مسلم ومسيحي تحيه من القلب تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر(ابوكريم سلامه توفيق المنيا)

  9. وضاح اليمن يقول

    السيسي يهودي من أم يهودية و خالته يهودية و من يناصره فهو إنسان تافه و حقير و ليس لديه ذرة حياء و لا قطرة دم .
    من يناصر المجرم السيسي فهو شريك له في كل جرائمه .
    قد كان ربنا رزقكم أفضل رئيس على وجه الكرة الأرضية لكنكم لا تستحقون العزة و الرخاء فأذلكم بأن سلط عليكم أحد أفجر خلقه .

    1. Nagla nana يقول

      والله ماحد يهودى وابن صهيونى غير جماعتكم الإرهابية تقتلون الناس لأغراضكم وأغراض الماسونية يا حطب جهنم السيسي قطع أيديكم عن أذيتنا وضيع عليكو الميغة والتكية اللى سبهالكو أبوكوا لعنة الله عليكم وع من أنجب هذه القاذروات المسماة بالجماعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد