2 مليون إعجاب لأول صورة واضحة لابنة نانسي عجرم الصغرى!

نشرت نانسي عجرم، الإثنين 16 سبتمبر/أيلول 2019، أول صورة واضحة لابنتها الصغرى «ليا»، من الاحتفال بمعموديتها.

ونشرت الفنانة اللبنانية صوراً تظهر ملامح ليا بشكل واضح، الأولى لها مع زوجها وبناتها ميلا وإيلا وليا، بينما يحتفلون بالعمادة، وفي اليوم التالي نشرت صورتين من لحظة تعميدها بالكنيسة.

من الاحتفال بتعميد ابنة نانسي عجرم الصغرى

كما نشرت مجموعة صور لطفلتها مع شقيقها نبيل عبر خاصية القصص (Story).

وقد تفاعل مئات الآلاف مع الصور، إذ حاز منشوران فقط على حسابها بإنستغرام على نحو مليوني إعجاب، وهو رقم أعلى من المتوسط المعتاد على حساب عجرم الذي يتابعه 22 مليوناً. بخلاف عشرات الآلاف عبر حسابها على تويتر وفيسبوك.

وتغزل معجبو الفنانة اللبنانية في جمال الطفلة، وانقسموا حول الشبه بينها وبين والديها، وانتقل الغزل من تعليقات حساب عجرم على إنستغرام إلى الحسابات الشخصية لمعجبيها على فيسبوك وتويتر.

وما لفت الانتباه هو عدم وجود مشكلة لدى عجرم في إظهار ملامح أبنائها ومشاركة صورهم مع الجمهور، بخلاف عدد كبير من الفنانين الذين يخفون ملامح أبنائهم بوضع إيموجي على وجوههم، وآخرهم الفنان المصري كريم فهمي الذي اضطر لتوضيح رأيه في إخفاء ملامح أبنائه بعد سؤاله عن السبب ومقارنته بعجرم.

وقد تزوجت الفنانة اللبنانية عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وفي العام التالي للزواج، وتحديداً يوم ميلادها، 16 مايو/أيار، أنجبت ابنتها ميلا (11 عاماً)، ثم أنجبت إيلا (7 سنوات)، في 23 أبريل/نيسان عام 2011، وأخيراً أنجبت ليا مطلع فبراير/شباط  2019.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.