تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. ناشط مصري يفاجئ السيسي وزوجته بفيديو جديد مسرب من داخل قصر المعمورة

1٬241

واصل الإعلامي والناشط المصري المعارض عبدالله الشريف، نشر تسريباته المصورة من داخل قصور واستراحات الرئاسة التي بناها رئيس النظام عبدالفتاح السيسي وتحدث عنها الفنان والمقاول المصري محمد علي في فيديوهاته التي فضح فيها إهدار الجيش لأموال الدولة لأجل رفاهية السيسي وجنونه.

ونشر “عبدالله” في حلقته الجديدة على صفحته بفيس بوك صورا من داخل القصر او الاستراحة الرئاسية في المعمورة، والذي سبق أن أشار لها محمد علي موضحا أنها تكلفت 250 مليون جنيه فضلا عن تعديلات بـ 25 مليون جنيه أجرتها انتصار زوجة السيسي.

وكشفت الصور حجم البذخ والإسراف داخل القصر والتشطيبات والديكورات الفارهة المبالغ فيها بشكل رهيب، بما لا يتناسب مع تصريحات السيسي عن الفقر والتقشف الذي يدعو المصريين له لأجل بناء الدولة.

وقبل يومين اتهم الإعلامي المصري، عبد الله الشريف، السلطات الأمنية في مصر بممارسة الابتزاز والتهديد لعائلته، بهدف انتزاع تصريحات مؤيدة لرئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي.

وقال الشريف في تغريدة على حسابه بتويتر: “الآن في هذه اللحظة يتم تصوير والدي وغيره من أهل منطقتي وانتزاع التصريحات منهم تحت التهديد”.

وكان الشريف، بث على قناته في موقع “يوتيوب” الشهر الماضي مشاهد مسربة من داخل مبنى المخابرات المصرية الجديد، والذي بني بجانب قصر “العلمين” التابع لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي وأثار جدلا واسعا خلال الأسابيع الماضية بسبب كلفته وحجمه، في وقت يعاني فيه المصريون ظروفا اقتصادية صعبة.

كما نشر صورا حصرية، تعرض لأول مرة لقصر السيسي في الهايكستيب، الذي تحدث عنه رجل الاعمال والمقاول المصري محمد علي.

وكشف الإعلامي المصري نقلاً عن مصادر أن ساحة القصر الكبيرة جداً، يوجد أسفلها أنفاق، والتي أشار إليها المقاول محمد علي سابقاً في فيديوهاته.

فيما نشر الشريف صوراً للفلل المجاورة للقصر من داخلها، وقارن ما بين الصورة الحصرية التي حصل عليها، وتصوير «جوجل إيرث» من الأعلى.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.