تركيا الآن.. عين على تركيا

مسؤولون أتراك يهنئون المنتخب التركي

324

هنأ نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي، ووزراء أتراك، منتخب بلادهم لكرة القدم، الإثنين، على مواصلته تصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

ومساء الإثنين، انتزع المنتخب التركي، تعادلًا ثمينًا مع مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وفي حسابه على تويتر، قال أوقطاي موجها حديثه لفريق منتخب بلاده “لقد لعبتم ببسالة في مباراة الإياب”.

وأعرب عن ثقته بأن المنتخب التركي سيفوز بالمنافستين الأخيرتين المتبقيتين أمامه، وإتمام المجموعة الثامنة متصدرا، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال أوقطاي عن إلقاء اللاعبين الأتراك لتحية العسكرية للجماهير في الملعب “نيابة عن شعبنا وجنودنا تلقنيا تحيتكم”.

بدوره هنأ وزير العدل عبد الحميد غل، منتخب بلاده عبر تويتر قائلا “إنكم مبعث فخرنا الوطني، شكرا يا أولاد، إنكم رائعون جدا”.

من جانبه، قال وزير الصحة فخر الدين قوجة “أهنأ منتخبا الوطني الذي ذهب إلى فرنسا وهو متصدر مجموعته وعاد منها بنقطة ذهبية بعد تعادله مع المنتخب الفرنسي”.

وأعرب الوزير قوجة عن ثقته التامة بأن المنتخب التركي سينافس بعزم وإصرار في المباراتين الأخيرتين، ويتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية زهراء زمرد سلجوق، قالت على تويتر “نحن فخورون بكم”.

من جانبه، قال وزير الخزانة والمالية براءت ألبيرق على تويتر “إنكم مبعث فخر لنا عبر موقفكم ومنافستكم وشخصيتكم التي أبديتموها اليوم في الملعب، وواثق بتأهلكم إلى يورو 2020”.

كما هنأ المنتخب التركي، وكيل رئيس حزب العدالة والتنمية نعمان قورتولموش، على حسابه بتويتر.

وتتصدر تركيا مجموعتها (الثامنة) برصيد 19 نقطة بفارق المواجهة المباشرة مع فرنسا، بينما تأتي آيسلندا ثالثة برصيد 15 نقطة، تليها ألبانيا برصيد 12 نقطة، فمنتخب أندورا برصيد 3 نقاط بفارق المواجهة المباشرة مع مولدوفا. المصدر/ A.A

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد