تلميح لاغتيال أردوغان!!

0 19٬034

نشر موقع ستراتفور الأمريكي “وهو مؤسسة فكرية برعاية وكالة الاستخبارات الأمريكية” مقالة فاضحة لكيفية الهجوم الإلكتروني على السيارات الحديثة وشرحت كيفية الهجوم.

وأرفق الموقع صورة للرئيس أردوغان وهو داخل سيارته وحوله حمايته الشخصية وعنونت الخبر “هل أنت مستعد للهجوم الإلكتروني على السيارة”

وتم شرح محاولة الهجوم بطريقة مرئية ، والتي تم نشرها في المقالة ، باستخدام التعبيرات التالية:

حيث قالت أن أعضاء فريق الحماية لديهم معرفه جيدة عن كيفية عمل مركباتهم وحماية رئيسهم أثناء نزوله وتحركاته لكنهم قد لا يكونون على دراية عن الثغرات الأمنية للسيارة مثل الهجوم الإلكتروني ولا سيما اننا في عصر التكنولوجيا والذي يمكن تنفيذ هجوم بشكل بسيط وبشراء معداته من متاجر في تلميح انه يمكن تنفيذ هجوم من قبل الحماية الشخصية للرئيس وبشراء أدوات بسيطة.

ويجدر بالذكر أن بعد ان أثارت الصورة جدلا واسعا فقد قام الموقع بعد نشره المقال مرفقًا بصورة الرئيس أردوغان بمسحها وإبدالها بصورة أخرى.

ويجدر بالذكر أنّ موقع ستراتفورد الأمريكي في ليلة محاولة الانقلاب الفاشلة 15 تموز/يوليو. نشر ما زعم أنه إحداثيات طائرة الرئيس أردوغان، ثلاث مرات. وفي السياق ذاته وخلال شراء تركيا لمنظومة الدفاع الجوي “إس 400″، قام الموقع بعمل دراسة عن كيفية تدمير هذه المنظومة، في خطة منظمة لاستهداف تركيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.