تركيا الآن.. عين على تركيا

نسرين طافش بملابس شتوية وهذا ما نصحت به (صور)

7٬866

نصحت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها بالرضى والقناعة، كسبب للسعادة والشعور بالوفرة، وذلك في تغريدة لها على موقع تويتر، ارفقتها بمجموعة جديدة من الصورة.

طافش كتبت تنصح المتابعين بالقول، إنه الطريق المختصرة لكل أنواع الوفرة والسعادة في الحياة، تكون علبر الشعور بالرضى، في إشارة إلى ضرورة القناعة، كي نصل إلى السعادة في الحياة.

الصور التي نشرتها طافش، تظهرها بملابس شتوية شبه رسمية، حيث ارتدت معطفاً طويلاً مع قبعة على رأسها في مظهر كلاسيكي شتوي دافئ، حيث ارتدت فستاناً ابيض وقبعة صوفية بيضاء، مع معطف بني طويل.

كانت طافش قد نشرت مجموعة كبيرة من الصورة خلال فصل الصيف الماضي، حيث ظهرت بعدد كبير من الملابس، مع فيديو بمناسبة الهولوين عيد الرعب، وضعت فيه الكثير من مساحيق التجميل الخاصة.

بعض المغردين على المنشور أعتبروا ان كلام طافش لا يمت للواقع بصلة، حيث تملك برأي واحد منهم ملايين الدولارات لكنها تتحدث عن القناعة والرضى، فيما ذهب آخرون للموافقة على ما تقول النجمة السورية، على اعتبار ان المال لا يصنع السعادة.

يذكر أن الشائعات لا تزال تلاحق طافش، حيث اتهمت مؤخراً بالتسبب في طلاق الفنانة السورية اصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان، فيما كانت قد اتهمت بالتسبب في طلاق الفنانة ديمة بياعة من زوجها السابق الفنان تيم حسن.

إلى ذلك تتابع طافش تصوير مشاهدها في مسلسل مقامات العشق، وهو من تأليف د.محمد بطوش وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، وتؤدي شخصية “ست الحسن” وهي شاهدة على العصر الذي يعيش فيه “ابن عربي” وراوية للأحداث ومؤرخة لها، وتمر في عدة مراحل عمرية.

https://twitter.com/NESREENTAFESH/status/1194982082088452096?s=20

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.