متحف الفيضان في طرابزون: الأول في العالم

 

تستعد تركيا لافتتاح  متحف الفيضان في ولاية طرابزون والذي يعتبر الاول من نوعه في العالم  .

وبحسب صحيفة يني شفق سيشمل المتحف ، الذي هو قيد الإنشاء في المديرية الإقليمية لطرابزون DSI 2.2 ، أقسامًا مختلفة مثل المحاكاة والمجموعات التجريبية والأقسام التي سيتم فيها إدخال مرافق مبتكرة للتحكم في الفيضانات تم تنفيذها في السنوات الأخيرة حول العالم.

 

ومن أجل لفت الانتباه إلى أحداث الفيضان وزيادة الوعي العام من قبل المديرية الإقليمية الثانية والعشرين للمديرية العامة للأشغال الهيدروليكية ، يستمر إنشاء أول متحف للفيضانات في العالم.

وفي المتحف الذي سيعقد في مديرية طرابزون DSİ 22. المنطقة يمكن للجميع الاستفادة من 7 إلى 70 ، مناطق التنشيط والمحاكاة والمجموعات التجريبية المتعلقة بـ emek بعدم التسبب في الفيضانات ، وحماية الفيضان بالكورون “و” سلوكيات الفيضان “قد بدأ تنفيذها في السنوات الأخيرة. سيتم إدخال مرافق مكافحة الفيضانات في العديد من الأقسام المختلفة.

 

وتم افتتاح العمل في المتحف في 1 نوفمبر ومن المتوقع الانتهاء من العمل في أبريل 2020. مركز لتشجيع الفيضانات سيتم إنشاؤه في طرابزون في منطقة البحر الأسود الشرقي ، حيث الفيضانات شديدة بشكل خاص وحيث فقد حوالي 700 شخص حياتهم خلال التسعين سنة الماضية ، سيكون متحفًا أيضًا.

وتم تصميمه من قبل إمري أكشالي. وزير الزراعة والغابات بكير باكديميرلي لجذب الانتباه إلى حوادث الفيضانات وزيادة الوعي لدى الجمهور سيكون الأول من نوعه في العالم الذي يحمل ممتلكات متحف الفيضان ومن المقرر أن يكلف حوالي 400 ألف ليرة تركية.

وأكثر من الفيضانات شرق البحر الأسود وإذ التي وقعت في المنطقة في تركيا DSI نائب المدير الدكتور 22.Bölg وقال إمري أكشالي أن العامل الآخر في تكوين الفيضانات هو تدخل بشري.

وسجل المشروع يأتي الى الحياة من أجل الحد من الخسائر الناجمة عن الفيضانات، لوصف الأضرار الناجمة عن الفيضانات في متحف الفيضانات وستنشأ التعبير لتثقيف الناس ضد الفيضانات، “الشرقية الأسود منطقة البحر،

ومعظم الفيضانات في موقف يحدث في تركيا. في هذا ، إلى جانب هطول الأمطار الغزيرة ، يمكننا سرد التضاريس والجيولوجيا في المنطقة. عامل آخر هو التدخلات البشرية. هذه هي مهمة جدا في الفيضانات. أردنا بدء مشروع اجتماعي من أجل الحد من خسائر الفيضان.

وأردنا أن نجعل الجميع من السابعة إلى السبعين على دراية بالفيضانات ، خاصة ما سبب الفيضانات. بصرف النظر عن هذا ، ستكون أعمالنا المختلفة مثل طرق الحماية من الفيضانات في نطاق المتحف “.

.

المصدر/ arabturkey

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.