أنباء عن إصابة قائد قسد الإرهابية

2 5٬584

نفت مايسمي قوات سوريا الديموقراطية، خبر إصابة قائدها العام، مظلوم عبدي، مؤكدة أن قائد “قسد” يمارس عمله بشكل طبيعي.

وقال مسؤول المركز الإعلامي في “قسد” مصطفى بالي، إن “خبر إصابة مظلوم عبدي غير صحيح بأي شكل من الأشكال”، مؤكدا أن “مظلوم يمارس مهام عمله بشكل اعتيادي وأن خبر اصابته عار عن الصحة”.

 

وكانت وسائل إعلام نشرت خبرا يفيد بأن قائد قوات سوريا الديموقراطية، أصيب في تفجير سيارة مفخخة السبت الماضي في مدينة تل أبيض الحدودية مع تركيا .

 

.

المصدر/ tr

2 تعليقات
  1. علاوي يقول

    هذا القائد دحر الارهاب والارهابین ولیس تركیا الارهاب كان علی ابوابكم ولم تصبوا بنادقكم نحوهم بالعكس كنتم تدعمونهم بكل شئ عبر حدودكم وبعدما دمر هولاء الابطال وبشهادة العالم انتم الترك قمتم باحتلال بلدهم ومن جبنكم حاربتم السورین بمرتزقة السورين والدواعش الارهابين وانتم لم تتقدمون في الصفوف الامامية لانكم جبناء وستظلون كذلك الی الابد تخافون من الشعوب ويزداد حقد هذه الشعوب وتٲتي يوم وتدفعون الثمن غاليا كما فعلتوا الارمن ايها الجبناء

  2. احمد يقول

    يا علاوي. يتضاهر أنك غبي. الخائن لايقال له بطل بل جبان ونذل. هذا أولا. وثانيا تركيا كانت محيادة ولم تتدخل . وعندما حاولت سد الحدود .الدول العربية صاحت بان تركيا تكره العرب. وعندما حاولت كشف اوراق داعش امريكا احتجت وطلبت الحياد.
    السعودية خانت العهد ولم تقف مع السوريين الاجئين. وخيانة الاكراد شي آخر. هل تقول أخذ اراضي وممتلكات العرب الهاربين من الحرب من قبل الاكراد بطولة ؟
    داعش كانو ومازالو مسندين من قبل امريكا. والاكراد ليسوا الا ادات لامريكا وجعلو منهم مايصدقون. هل سمعت داعشي واحد سلم نفسه لغير الكرد؟ هل سمعت داعشي قتل كردي ؟ هل سمعت داعش قاوم الكرد. هناك اسئلة كثيرة.
    اي دولة عربية قبلت ملايين من السوريين ؟ تركيا واالشعب التركي الشجاع و المضيف قبلت ورحبت رغم اقتصاد تركيا محدود. لكن الله سبانحه وتعالى سهل الامر وها هم يعيشون لسنوات.
    أنك خائن وجبان وحاقد على تركيا. اسغفر الله . وأرجع الى عقلك ودينك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.