بدء موسم العروض على أسعار رحلات الجوية في تركيا

أعلنت “الخطوط الجوية التركية” (THY) عبر موقعها الرسمي عن تخفيضات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية في تركيا.

وستحدد أسعار التذاكر ابتداءً من 99.99 ليرة تركية، يومي 6 و7 من تشرين الثاني الحالي، وفي الفترة الممتدة مابين 1 من كانون الأول 2019، و30 من كانون الثاني 2020 بحسب الموقع الرسمي لـ “الخطوط الجوية التركية”.

تخفيضات على مدار العام للطلاب
يتسطيع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و25 عامًا الحصول على تخفيضات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية، من “الخطوط الجوية التركية، بنسبة 20%.

ويجب على الطالب إنشاء عضوية في تطبيق “Miles & Smiles”، للاستفادة من التذاكر المخفضة، وذلك باختيار بند “Öğrenci” (طالب) عند حجزه للتذكرة.

ويستطيع الطلاب السوريون المسجلون في نظم التعليم في تركيا الاستفادة من التذاكر المخفضة للرحلات الداخلية.

ويقدم تطبيق “Miles & Smiles” من الخطوط الجوية التركية العديد من الميزات، كالتذاكر المجانية والأمتعة الإضافية، وأولوية حجز التذاكر للمسافرين بشكل متكرر من المشتركين في البرنامج.

الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية، وواحدة من أكبر شركات النقل الرئيسية في العالم من حيث عدد الوجهات والركاب، تؤمن رحلات إلى 315 وجهة حول العالم.

زيادة في الأسعار
رفعت شركات الطيران التركية سقف أسعار تذاكر الطيران الداخلية إلى 450 ليرة تركية في تشرين الأول الماضي، بعد أن كانت 352 ليرة تركية.

وبحسب   شركات الطيران المدني، فإن الارتفاع جاء بناءً على شكاوى تلقتها الشركات “بسبب الأسعار الفلكية للتذاكر الداخلية خلال المواسم”.

وبررت الشركات رفع سقف أسعار تذاكر الطيران بسبب ارتفاع أسعار المحروقات، وأكدت أن الحد الأعلى سيكون نفسه في المواسم والأيام العادية .

.

المصدر/ t24-transact

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.