تركيا الآن.. عين على تركيا

بعد مقاطعها المثيرة للجدل.. الراقصة جوهرة تغادر مصر إلى الكويت وتوجه هذه الرسالة (فيديو)

375

نشرت الراقصة الروسية المثيرة للجدل جوهرة، عدة فيديوهات بخاصية القصص عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، ظهرت فيها داخل مطار القاهرة الدولي بصحبة مدير أعمالها باسم عبد المنعم، معلنة مغادرتها مصر.

وتزامن سفر جوهرة للكويت، مع هطول أمطار غزيرة على محافظة القاهرة، حيث التقطت الراقصة فيديو لمطار القاهرة وهو يشهد أمطارًا، وعلقت عليه ساخرة: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟”.

وكتبت جوهرة في تعليقاتها على الفيديوهات، تعليقًا يشير إلى أنها تغادر مصر عبر مطار القاهرة، وأظهرت تذكرة الطيران التي أبرزت اتجاهها إلى الكويت، قبل أيام من الحكم في قضية فيديوهاتها الإباحية المسربة.

جاء ذلك بعدما حضرت الراقصة الروسية جوهرة جلسة استئنافها على حكم حبسها عاما أمام محكمة جنح مستأنف الجيزة، وقررت المحكمة إخلاء سبيلها بعد حجز القضية للحكم بجلسة 28 ديسمبر الجاري.

وقال عاصم قنديل، دفاع جوهرة، إن موكلته مثلت أمام المحكمة وإنها متواجدة داخل البلاد وقدم مذكرة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.

وقررت محكمة جنح مستأنف الجيزة، حجز الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية جوهرة على حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 28 ديسمبر؛ للحكم.

 

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على جوهرة على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة، إخلاء سبيل جوهرة بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

.

المصدر/ وطن

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد