تركيا الآن.. عين على تركيا

تركيا تعلن عن تغيير جديد في المنافذ البرية والبحرية والجوية

2٬740

أعلنت وزارة الداخلية التركية، اليوم الأحد، عن تغيير جديد في المنافذ البحرية والجوية والبرية لتركيا، يخص رجال الشرطة والعاملين في قسم الجوازات.

 

وقالت الوزارة في بيان إن “ملابس شرطة الجوازات في المطارات ونقاط الحدود البرية والبحرية التركية ستتغير إلى اللون التركوازي، وذلك من أجل تحسين صورة البلاد أمام المسافرين”.

 

ووفق البيان فإن “رجال شرطة الجوازات سيرتدون سترات مصممة بطريقة مميزة، حيث سيكون لون السترة في الجزء العلوي تركوازي مع وجود علامة (تركيا) في الصدارة”.

 

وأشار البيان إلى أن “وزارة الداخلية قد بدأت بدراسة استقصائية من أجل معرفة وتقييم رضا المسافرين عن الخدمات المقدمة لهم في المطارات، حيث قامت بتثبيت أجهزة لخدمة الركاب مزودة بستة لغات هي (العربية، الروسية، التركية، الإنكليزية، الفرنسية، والألمانية) وذلك من أجل مراقبة السلوك العام للمسافرين واستطلاع آراهم حول جودة الخدمات المقدمة، والعمل على تلافي الأخطاء والتقصير الذي قد يحصل في بعض الآحيان”.

 

وتستقبل تركيا سنويا أكثر من 100 مليون مسافر سنويا عبر 101 منفذ بحري، 30 معبر بري، 64 بوابة جوية، بالإضافة إلى 8 نقاط لخطوط السكك الحديدية بمجموع يصل إلى 203 بوابة حدودية، ويعمل في هذه النقاط ماقرابته 3500 موظف في 1350 نقطة مراقبة لجوازات السفر.

.

المصدر/ وكالة TR

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.