بشكتاش يصعد لوصافة الدوري التركي

ارتقى بشكتاش للمركز الثاني في ترتيب الدوري التركي، عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه قاسم باشا في المرحلة 14 للمسابقة.

وارتفع رصيد بشكتاش إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف سيفاس سبور (المتصدر)، فيما تجمد رصيد قاسم باشا عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

واضطر قاسم باشا للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 عقب طرد لاعبه المصري كريم حافظ، لكنه رغم ذلك افتتح التسجيل عبر لاعبه مصطفى بيكتيميك في الدقيقة 24.

وأدرك بشكتاش التعادل من خلال لاعبه جانير إركين في الدقيقة 39، غير أن فودي كويتا أعاد التقدم لقاسم باشا من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56.

ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التقدم كثيرا، بعدما أحرز أوموت نايير هدف التعادل لبكشتاش في الدقيقة 71، قبل أن يحرز نفس اللاعب هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90.

من جانبه، أضاع باشاك شهير نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على الصدارة، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه دينزلي سبور في وقت سابق اليوم.

وتراجع باشاك شهير للمركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة، فيما ارتفع رصيده دينزلي إلى 18 نقطة في المركز العاشر.

وبادر البوسني إدين فيسكا بالتسجيل لمصلحة باشاك شهير في الدقيقة 54، لكن فرحة الضيوف بالتقدم لم تدم طويلا بعدما أحرز الجامبي مودو باروو هدف التعادل لدينزلي في الدقيقة 60.

واستعاد طرابزون سبور نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة، بفوزه 3 / 1 على مضيفه أنطاليا سبور.

ورفع طرابزون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط خلف سيفاس سبور (المتصدر)، في حين تجمد رصيد أنطاليا، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، عند 12 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وتقدم طرابزون بهدف مبكر عن طريق اليكسندر سورلوت في الدقيقة الثالثة، لكن أوندريج سيلوستكا أحرز هدف التعادل في الدقيقة 17.

وعاد طرابزون للتقدم من جديد، بعدما أحرز أنطوني نواكايمي الهدف الثاني في الدقيقة 25، وتكفل يوسف ساري بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45.

.

المصدر/ kooora

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.