“شاهد” الإعلامية مي العيدان تسب صدام حسين على الهواء وتثير ضجة كبيرة

تسببت الإعلامية الكويتية مي العيدان في موجة جدل كبيرة عقب تجديدها الهجوم على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وسبه على الهواء بعد مدافعة متابعين عنه في التعليقات على برنامجها.

وقالت “العيدان” في مقطع الفيديو المتداول، إن الشعب الكويتي لا يخشى سيرته كما يظن البعض، خاصة وأنهم شاهدوا شنقه على يد الغزو الأمريكي عام 2006.

وأضافت: ”بدي أقول شيء لسيء الذكر هذا صدام حسين.. سيرته ما ترعبنا لإن إحنا فرحنا وشفنا شنقه، وإنت شخص كلك سيئات ما إلك حسنات“.

كما وصفت الإعلامية الكويتية صدام حسين بـ”بالجيفة” ما تسبب في هجوم عنيف عليها من قبل محبي الرئيس العراق الراحل”

 

يذكر أن الجيش العراقي كان قد شن هجومًا على الكويت في 2 أغسطس 1990.

واستغرقت العملية العسكرية حينها يومين، والتي انتهت باستيلاء القوات العراقية على كامل الأراضي الكويتية، وتشكيل حكومة صورية.

تعليق 1
  1. عربي يقول

    بالتأكيد فإن دخول الجيش العراقي إلى الكويت كان خطيئة كبرى دفعت ثمنه الأمة العربية . وأنا لست مدافعاً عن أحد ولا مؤيدا لأحد ، وهذه الإعلامية ربما دفعها لقول ذلك أشياء تعلمها هي أو لاتعلمها . ولكن طالما أنها هي إعلامية فكان يجب عليها أن تتحدث بصدق وموضوعية وأريد منها أن تجيب على سؤالين أسألهما إياها … أولا ماذا ومن دفع الجيش العراقي لدخول الكويت ، ثانيا ماذا تسمي وجود الجيوش السعودية الإماراتية ….. و و و و باليمن وليبيا ؟ ؟ ؟ ؟ أم أنها تؤيد تدمير اليمن وليبيا على أيدي هذه القوات فيكون الأمر ( خيار وفقوس ) ؟ ؟ ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.