زوجة الممثل التركي مراد علمدار تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

أطلقت ناجاهان شاشماز ادعاء مريب للشك في حق زوجها نجاتي شاشماز حيث أنهما يمران بمرحلة إجراءات الانفصال.

وقد اتهمت ناجاهان، الممثل الشهير بأنه متزوج من أمريكية ضمن أقوالها التي وجهتها للنيابة العامة.

بينما جاء الرد الصاعق من نجاتي لدحر الادعاء الكاذب الذي وُجه إليه.

وكانت الأخيرة قد رفعت دعوى قضائية ضد زوجها بتهمة تعدد الزواج والاستناد إلى الحيلة والخداع في زواجه، لكن الأخير رد على التهم الموجهة ضده بالدليل القاطع.

واحتوى الطلب المقدم من قِبل محامي ناجاهان لمكتب النيابة العامة، في سياق اتهام الزوج بإخفاء زواجه الثاني عن زوجته فترة زواجهما، بالإدلاءات التالية: “وفي ظل التحريات التي قمنا بها على غرار الشكوك المذكورة في دعوى الطلاق، توصلنا لدليل أن الزوج مرتبط بسيدة أمريكية تدعى كلير ب. في بانسيلفانيا، وعليه نطالب بالحصول على وثيقة عقد الزواج من الجهات الرسمية الأمريكية.”

وأضاف دنيز كاتانجي محامي ناجاهان، أن نجاتي تزوج في تركيا زواجه الثاني دون أن يُعلم الجهات المختصة بزواجه الأول في أمريكا ولهذا عُرف في تركيا أنه غير متزوج، وفي هذا الصدد نريد رفع دعوى ضده لمقاضاته على مخالفته للأعراف الشعبية بتعدد الزواج في نفس الوقت.

وكرد على الادعاءات الباطلة الموجهة ضده، قام نجاتي بإظهار دليل موقع من الجهات الرسمية يفيد بأنه تزوج الأمريكية المذكورة في العام 2001 وطلقها في نفس السنة.

 وبخلاف قضية الطلاق التي لازالت قيد المحكمة منذ شباط/فبراير للعام 2019، فقد كان الزوجان قد عُقد قرانهما معا في عام 2012 ولديهما اثنين من الأطفال.

 

ترجمة وتحرير تركيا الان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.