تعرفي على طريقة اختيار فستان الزفاف المناسب لجسمك

0 171

نشرت مجلة “ريدرز دايجست” الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن فساتين الزفاف التي تناسب كل شكل جسم وتجعل العروس منبهرة بجمالها خلال هذا اليوم الخاص.

خطوط العنق تظهر مدى أناقة رقبة العروس

قالت المجلة ، إنه إذا ما كانت لديك خطوط رقبة أنيقة أو عنق طويل سميك، فيجب عليك أن تحاولي تسليط الضوء على هذين النقطتين خلال عملية انتقاء فستان الزفاف الخاص بك. وفي هذا السياق، أوضحت إريكا هانسون، مساعدة الزبائن في شراء فساتين الأفراح لدى متجر ديفيد لفساتين الأعراس أن “خطوط العنق تضفي لمسة ناعمة وأنثوية للفساتين، وهي مثالية للعروس التي ترغب في إبراز تقويرة فستانها بشكل مبهر”.

حمالات عريضة للأكتاف بالنسبة للعروس التي لديها صدرا كبيرا

أشارت المجلة إلى أنه إذا كان لديك صدر كبير، فاختاري فستانا يكون له حمالات عريضة. وفي هذا الإطار، أفادت هانسون بأن “الحمالات العريضة تعد خيارًا رائعًا للعرائس اللواتي يمتلكن صدرا كبيرا، لاسيما إذا كن يخططن للرقص طوال تلك الليلة”. وحتى في حال أعجبن بفستان دون أكمام أو حمالات من السهل للغاية بالنسبة للخياط أن يضيف حمالات عريضة.

فستان بلا أكمام للعروس التي تكون ذراعيها مشدودة

أكدت المجلة أنك تستحقين أن تتباهي بذراعيك المشدودتين لا سيما إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء جميلة. كنتيجة لذلك، ما عليك سوى أن تختاري فستانا بلا أكمام الذي يعد الطريقة المثلى للنساء لعرض عضلات أذرعهنّ المشدودة. وفي شأن ذي صلة، بينت هانسون أن “الفستان بلا أكمام يسمح للعروس أن تظهر ذراعيها فضلا عن خط العنق”.

الفستان بالأكمام مناسب للفتيات ذات الذراعين السميكتين

تعد فساتين الزفاف بأكمام طويلة الخيار الأمثل لأية امرأة تشعر بعدم الارتياح بسبب كبر حجم ذراعيها أو حمالة صدرها. وحتى إذا كانت الأكمام مصنوعة من الدانتيل الشفاف، فإنه يمكن أن تساعد بشكل كبير على إخفاء هذه المنطقة بطريقة أنيقة.

فستان الساعة الرملية لخلق منحنيات

أفادت المجلة بأن كل الفتيات ترغبن في ارتداء فستان الساعة الرملية يوم زفافها.  لذلك، إذا كان جسمك مستقيمًا، اختاري ثوبا يرجع تصميمه إلى العصر الفيكتوري. وتجدر الإشارة إلى أن تصاميم فساتين الساعة الرملية الحديثة باتت مريحة أكثر وستكونين قادرة على التنفس. وفي هذا السياق، قالت هانسون إنه “إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في تقليص محيط خصرك، فسيقدم ثوب مشدود الخصر دعمًا لجميع أنواع الجسم”.

فساتين عروس البحر تلائم الفتيات القصيرات

أردفت المجلة أنه بحسب هانسون، يمكن أن تضفي فساتين حورية البحر منحنيات إلى شكل الجسم المستقيم. تبعا لذلك، إذا كنت لا تتمتعين بمقومات أنثوية جذابة يمكن أن يساعد فستان حورية البحر على خلق وهم المنحنيات. ويكمن جمال فستان حورية البحر في أنه يساعدك على إضافة طول إلى جسمك. لذلك، يثير هذا الفستان إعجاب العرائس القصيرات.

 فستان الحفلة يلائم الفتيات اللواتي يكون جسمهن على شكل الكمثرى

نوهّت المجلة بأنه في حال كنت تملكين أردافا ممتلئة، فيجب أن تختاري ثوب الحفلة الكلاسيكي الذي لن يجعلك تشعرين أنك أميرة فحسب وأنت تمشين في ممر القاعة وتؤدين رقصتك الأولى فحسب، وإنما سيجعلك لا تشعرين بالقلق من أن يبدو الجزء السفلي من جسمك ضخما. وفي هذا الإطار، أكدت هانسون أن “فستان الحفلة سيبرز الجزء العلوي من جسم العروس، بينما سيخفي الجزء الأسفل من جسمها”.

الفستان الضيق للفتيات اللواتي يرغبن في التباهي بمنحنيات أجسامهن

أضافت المجلة أنه في حين ترغب بعض الفتيات في إخفاء بعض المناطق في أجسامهن، هناك أخريات ترغبن في أن تبدون مغريات في هذا اليوم. لذلك، إذا كنت تطلعين إلى أن تكوني عروسًا جذابة ومثيرة للغاية، فيجب أن تفكري في هذا النمط من الفساتين الذي سيعانق كل شبر من جسمك وكأنه قفاز ضيق. وفي سياق متصل، أوضحت هانسون أن “هذا التصميم يعد مثاليا للعروس الواثقة من نفسها التي ترغب في إبراز كل مفاتنها الجسدية”.

فستان غمد يزيد من أنوثة العروس

ذكرت المجلة أنه إذا كنت تعتبرين نفسك قوية البنية أو ممتلئة الجسم، فيمكنك أن تجربي فستانا غمدا. وعلى سبيل المثال، ارتدت بيبا ميدلتون فستانا غمدا لإخفاء عضلات جسمها عندما لعبت دور وصيفة الشرف خلال حفل زفاف دوقة كامبريدج، ما ساهم في إضفاء لمسة أنثوية على جسمها.

فساتين الشيفون تناسب الفتيات اللواتي لديهن أرجل قصيرة

وفي الختام، بينت المجلة أننا كلنا نريد أن نشعر بأننا عارضات الأزياء في يوم زفافنا، لكن ذلك قد يمثل مشكلة بالنسبة إلى الفتيات القصيرات. لذلك، يجب عليهنّ اللجوء إلى خيار فستان الشيفون الانسيابي الذي من شأنه أن يساهم في جعل سيقانهن أطول.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.