أكاديمي يعتدي على باحثة في جامعة تركيا (فيديو)

اتهمت الأكاديمية والباحثة في كلية التربية بجامعة تركيا في مدينة أدرنة “سازن كوندال” مساء الثلاثاء، زميلها الباحث في قسم تعليم اللغة الألمانية الأكاديمي “أيلن تشاليك” بالاعتداء وتعنيفها أمام الطلبة في الجامعة.

وفي تفاصيل الحادثة التي تعود للثالث عشر من يونيو الماضي، والتي أوردتها وكالة “دوغان” المحلية ، فإن قسم اللغات شهد مشادة كلامية بين الأكاديمي “تشاليك” والباحثة “كوندال”.

وتحولت هذه المشادة الكلامية، لاعتداء “تشاليك” على الباحثة بالضرب المبرح باللكمات والركلات، وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي تداولتها وسائل الإعلام المحلية.

وقعت الأحداث  لحظة دخول الباحث لمبنى قسم اللغات، وسؤاله عن أسباب جلوس زميلته باحثة التربية مع مجموعة من الطبة في قسم اللغات، فما كان من زميلته إلا أن ترد بشكل عنيف تسبب في وقوع مناوشات واعتداءات.

لم تتوقف الباحثة بالمطالبة في حقوقها داخل أسوار الجامعة، وواصلت ذلك بالتوجه إلى المحكمة الجنائية في أدرنة.

وتتهم الباحثة، زميلها في قسم اللغات بالاعتداء عليها والتسبب لها بجراح متوسطة، بالإضافة إلى ذلك اتهمته بإهانتها والتقليل من شأنها أمام الطلبة في الجامعة.

وحول ما دار داخل قاعة المحكمة، تسرد وكالة “دوغان” ، إن الجلسة الأولى عقدت اليوم الثلاثاء، بحضور الباحثة والأكاديمي مع محاميهما.

وحاول الأكاديمي نفي كافة التهم الموجه إليه من الباحثة، ولكنه الأخيرة كشفت خلال المحكمة عن جراحها كما عرضت مقطع من الفيديو المتداول.

وتعد هذه الجلسة الأولى بعد وقوع الحاثة، كما أن المحكمة لم تصدر الحكم النهائي فيهما.

 

.

.

المصدر/ newturkpost

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.