تركيا الآن.. عين على تركيا

أول صورة للنجم التركي جان يامان بالزي العسكري داخل موقع خدمته بالجيش

9٬120

تم تسريب أول صورة للنجم التركي جان يامان مرتدياً الزي العسكري بعد أن تقدم لأداء واجبه العسكري، وبالفعل تم نقله لأحد المواقع بمدينة أزمير.

الصورة، ظهر فيها يامان بطلّته الجديدة بعدما اضطر للتخلي عن شعره الكثيف وذقنه الطويل، جالساً مع عدد من زملائه بموقع العسكري خلال تناولهم إحدى الوجبات، وبدا واضحاً أن الصورة تم التقاطها للفنان الوسيم خلسة دون علمه.

فانز النجم التركي تبادلوا الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متغزلين في وسامة الفنان الشاب بالرغم من تخليه عن طلّته الشهيرة بالشعر والذقن، مؤكددين أن الزي العسكري أضاف له رونقاً خاصاً.

يُذكر أن جان يامان حقق شعبية كبيرة وجماهيرية عريضة في تركيا وخارجها بعد نجاحه في مسلسل «الطار المبكر» الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية ديميت أوزديمير، وإلى جانب حصولهما على الكثير من الجوائز والتكريمات عن هذا العمل في تركيا، تم تكريمهما في حفل توزيع جوائز الموريكس دور في لبنان أبريل الماضي.

موجة كبيرة من الانتقادات تعرض لها جان خلال الفترة الماضية بسبب تصريحات مثيرة أطلقها الفنان الشاب، ومن أبرزها؛ تصريح في حوار صحفي أقر فيه بضرورة وجود رغبة جنسية بين بطلي العمل كشرط أساسي لنجاح المسلسل، معترفاً بوجود علاقة قوية كانت تجمعه بالفنانة التركية ديميت أوزديمير خلال كواليس تصوير «الطائر المبكر».

بالإضافة إلى عرض غير أخلاقي قدمه لمذيعة إسبانية خلال لقاء جمعه بها على الشاشة على هامش تواجده في مدريد، حيث امتدحت جان بسؤال قالت له فيه: «عندما تذهب من هنا ستكون تركت إنطباع بأنك إنسان مثالي، فهل يمكنك أن تخبرنا بشئ يثبت أن جان يامان أتى من هذه الدنيا»، فكان الرد المثير من النجم التركي: «لنذهب للغرفة الخلفية كي أثبت لك»، وهي الإجابة التي عرضته لانتقادات قاسية عبر وسائل الإعلامية التركية.

جان يامان

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد