اتهامات لوزير المالية التركي ومحاميه يرد!

فند محامي وزير المالية التركي بيرات البيرق، الاخبار المنشورة في صحيفة وطن التي تتهم الوزير في قضية الأرض التي اشتراها بجانب ارض والده.

وقال المحامي أحمد اوزال في تصريحات نقلتها وكالة دوغان، وترجمها موقع تركيا الان، ان هذه الاكاذيب تهدف إلى تعريض وزيرنا العزيز إلى عداء العامة.

واوضح أوزال أن الأرض التي اشتراه كان يوجد بها منزل جاهز وليس في نيته ان يبني عليها مشروع وانما اشتراها حتى لا يدخل أجانب بينهم، فالأرض بالأساس لا تحمل ميزة الإسكان، وكل ما في الأمر أنه تم توحيد القطعتين معا في دائرة الصكوك ولا توجد أي نوايا لتأجيرها.

وأضاف أن الصحفي المتحيز الذي لم تنهه القيم الصحفية العالمية عن استخدام القضية الملموسة لإحداث جلبة في الرأي العام ضد موكلي ليس إلا، بعيدا عن الحقيقة، مشيرا الى ان مثل هذه الأخبار المزعومة تخدم “مسوقيها” بطريقة أو بأخرى في الرأي العام.

المصدر: تركيا الان

تعليق 1
  1. طارق يقول

    هذا الوزير كنت أراه دائما بجانب السيد الرئيس في اللحظات الأولي للانقلاب المشؤوم …. و هو رجل عظيم لانه لم يترك صاحبه … و دعوني أشبه هذا الرجل ب سيدنا على ابن ابي طالب الذي فدي بروحه رسول الله عندما أراد به الاعداء سوءا .
    يأتي الان من يقول بأنه سارق …. ألا سحقا و محقا و تعسا و بئسا لمن يقول عن رجل كان ممن ثبتوا و صبروا و صدوا محاولات انقلابية فاشلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.