النجمة التركية توبا بويوكستين تحقّق المليون الأول

أيام قليلة تفصل توبا بويوكستين عن عودتها لمقابلة جمهورها مجدداً بعد غياب ما يقرب من عامين، منذ آخر مشاركة لها في بطولة المسلسل التركي الشهير “جسور والجميلة “

 

وأمام كيفانش تاتليتوغ الشهير عربياً بمهند، حيث تحدّد موعد 24 يناير لإنطلاق أولى حلقات مسلسل “النهضة العثمانية” لتوبا الشهيرة بـ”لميس” عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس.

المليون الأول
فور نشر البرومو الدعائي الأول لحلقات المسلسل المنتظر “النهضة العثمانية “لتوبا بويوكستين عبر نتفليكس، نجح البرومو  في أن يحقق مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من نشره عبر الانترنت، فالجمهور ينتظر هذا العمل المثير للجدل، خاصة أنه المسلسل التاريخي الأول لتوبا بويكستين حيث تجسّد شخصية “مارا هاتون” ضمن أحداث العمل.
والمسلسل يشارك في بطولته العالمي تشارليز دانس، وهو نجم المسلسل الأجنبي الشهير “Game of thrones”، ويُعد أول عمل تركي باللغة الإنجليزية وستدور أحداثه خلال 6 حلقات.

رشاقة توبا
على صعيد آخر، يبدو أن بطلة “سنوات الضياع” تتبع حالياً نظاماً غذائياً قاسياً، حيث نشر أحد أشهر المتخصصين في علم التغذية في تركيا صورة خاصة تجمعهما معاً، ليخبر جمهوره أنها تتبع نظاماً غذائياً جديداً من أجل مسلسلها الدرامي المقبل، ما جعلها تبدو كأنها فقدت بعض الكيلوغرامات خلال الفترة الماضية.
ومن المعروف أن توبا بويوكستين تستعد لتجربة درامية جديدة عبر شاشة المنصة خلال الموسم الجديد، حيث وافقت على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من رواية “امرأة النافذة” التي تجسد من خلاله شخصية نالان، وهي امرأة تزوجت رغماً عنها من رجل لا تحبه فتقع في حب رجل آخر.


.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.