بالفيديو.. جريمة بشعة في تركيا.. والسبب عشيقة سابقة!

تعرفت الشرطة التركية على الضحية الذي وجد مقتولا قبل ثلاثة أيام قرب محطة القطارات بمقاطعة عثمان غازي في بورصة غربي تركيا.

وذكرت وكالة دوغان، وفق ترجمة موقع تركيا الان، أن الضحية هو فرقان كهرمان ويبلغ من العمر 27 عاما من سكان ولاية يوزغات وسط تركيا.

وفي تفاصيل الحادث كشفت الوكالة أن الشرطة اعتقلت كلا من عمر ي (28)، فاطمة ي (21)، محمد د (28) و زوجته إزغي د (24)، بعد 8 ساعات من العثور على الجثة على ذمة التحقيق في الحادث، قبل أن يعترفوا بجريمتهم.

واعترف المدعى محمد د بتخطيطه مع أصدقائه لقتل الضحية بعد نشوب عراك بينهما بسبب زواجه من عشيقته القديمة.

وتابعت أن الأربعة اتفقوا فيما بينهم على استدراج الضحية إلى بورصة بنية قتله، وقد أظهرت الكاميرات الأمنية على الطريق لحظة استقبال عمر ي له وركوبهما شاحنة حمراء، وقد أجبروه تحت تهديد السلاح على التوجه إلى أرض خالية حسب الخطة وقاموا بقتله بعد تعريضه للتعذيب.

وأوضحت الوكالة أنه قد تم احتجار ثلاثة من المشتبهين لتقديمهم للعدالة بينما أطلقت سراح فاطمة ي بناء على التحقيقات الجارية.

وأظهرت الكاميرات الأمنية لحظة التقاء القاتل عمر ي. بالضحية في محطة تنقل الحافلات بين المدن،وقد وُضع لاصق على فمه، في أرض نائية بالقرب من مكان للإنشاءات في محطة القطار السريع في حي دراتشاووش بمقاطعة عثمان غازي.

المصدر: تركيا الان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.