وُجدت حقيبتها وفردة من حذائها.. فتاة مختفية منذ عام جنوب تركيا!

فشلت فرق الإنقاذ والبحث من العثور على الفتاة قدر بوسة أجار، طالبة في الجامعة، بعد أن جرفها الإعصار إلى جدول ماء قريب، بينما كانت تقود مركبة أمها على الطريق قبل عام في مقاطعة كمر بأنطاليا جنوب تركيا.

وذكرت صحيفة يني شفق، وفق ترجمة تركيا الان، أنه رغم عمليات البحث المكثفة التي أجرتها قوات البحث والتحري باستخدام أجهزة مسح العظام والتكنولوجيا الحديثة في البحث إلا أن الأمل بات منقطعا للبحث مجددا في جدول أغفا في سبيل الحصول على نتائج إيجابية.

ومنذ 24 يناير 2019 حين وقع الحادث، بدأت فرق البحث في ذلك اليوم والتي تكونت من 200 عنصر بمشاركة فرق الغواصين التابعة لقيادة الدرك الإقليمية وفرق الشرطة الإقليمية وفرق الدرك البرية وطائرة هليكوبتر تابعة لقيادة خفر السواحل، بشكل جدي في عمليات التحري للعثور على الفتاة.

وقد تمكنت الفرق من انتشال المركبة من قاع الجدول في نفس اليوم بينما لم تعثر على أي أثر للفتاة ،كما استطاعت فرق البحث العثور على حقيبتها الخاصة حيث كانت عالقة بين الصخور في الجدول، فيما يعتقد رجال البحث انجراف الفتاة من الجدول إلى البحر مع التيار الجارف.

وفي السابع والعشرين من يناير عثرت فرق البحث على فردة واحدة من حذاء الفتاة على شواطئ أحد الفنادق على ساحل تشاميوفا.

وبعد عمليات مضنية من البحث التي استمرت ثلاث شهور متواصلة دون انقطاع لم يتم العثور على أي أثر يدل على الفتاة، وبعد انقطاع الأمل في التوصل إلى الفتاة أقيمت شعائر الجنازةبطلب من العائلة وصلوا معا صلاة الغائب في مسجد “صناعي” داخل مجمع كوتشون صناعي بالمقاطعة.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.