إعلان فرص عقارية في تركيا

 مطعم بغازي عنتاب يتبرع بربع عائداته لدعم إدلب

0 894

أطلق عدد من اللاجئين السوريين المتواجدين على الأراضي التركي، عدة حملات لدعم النازحين والمهجرين في منطقة إدلب، والتي تشهد حملة عسكرية من قوات النظام السوري وحليفه الروسي منذ أكثر من عشرة أيام.

 

وشملت تلك الحملات وقفات احتجاجية تنديدا بما تتعرض له إدلب، يضاف إلى ذلك تنظيم حملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الإغاثية لجمع التبرعات سواء المادية أو العينية لإيصالها للنازحين القاطنين في مخيمات عشوائية على الحدود السورية التركية.

 

كما امتدت الحملة ليشارك فيها أصحاب المطاعم والمقاهي نصرة وتضامنا مع سكان إدلب، في مبادرات لاقت صدى وترحيبا واسعا من كقبل كثيرين.

 

ومن ضمن تلك المبادرات ما أعلنت عنه إدارة مطعم وكافيه “بينو BENO” والذي يتخذ من ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا مركزا له، عن “تخصيص ما نسبته 25% من مبيعات المطعم لمساعدة الأهالي النازحين من مدينة معرة النعمان وريفها، وذلك على مدار أسبوع كامل، بدأ من تاريخ 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وينتهي في 1 كانون الثاني/يناير القادم، وذلك بالتنسيق مع فريق سواعد الوطني”.

 

ويعيش سكان إدلب، والبالغ عددهم نحو 4 ملايين مدني، حالة من الترقب الحذر، في ظل استمرار حملة القصف من قبل مدفعية النظام السوري وطيران روسيا الحربي، على أمل أن تثمر الجهود التي تبذلها تركيا من أجل إيجاد حل سريع لوقف تلك الانتهاكات الممارسة بحقهم بشكل شبه يومي.

 

.

المصدر/ وكالة TR

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.