تركيا الآن.. عين على تركيا

أول تعليق من نانسي عجرم بعد إصابتها ومقتل اللص الذي حاول سرقة منزلها (فيديو)

2٬128

أدلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بأول تصريحات، بعد تعرضها للإصابة، ومقتل اللص الذي حاول سرقة منزلها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وطمأنت المطربة الشهيرة جمهورها على حالتها الصحية، وشكرت كل من وقف إلى جانبها وسأل عنها.

وفي تصريحات لفضائية “إم تي في” اللبنانية، قالت نانسي عجرم” في البداية أود أن اطمئن جمهوري ومن سأل عني.. أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير”.

وأضافت أنها ليست على ما يرام الآن، ولا تستطيع أن تتحدث عن الواقعة.

وتعرضت نانسي عجرم لإصابة في قدمها، بعد تعرض منزلها لسطو مسلح من أحد اللصوص.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق، أن السارق تمكن من التسلل ليلا إلى داخل المنزل مسلحا بمسدس، تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات نانسي عجرم، مهددا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينا ويسارا، وعندما أصر على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحا بمسدس، ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد