“تاشي” التركية تقدّم مساعدة الشتاء للمحاصرين في قطاع غزة(صور)

0 534

أطلقت جمعية صدقة تاشي الخيرية التركية حملة لتقديم مساعدات فصل الشتاء لأهالي قطاع غزة القابعين تحت الحصار الإسرائيلي.

وقالت صحيفة يني شفق  إن الجمعية تحت عنوان “فليمطر الشتاء بالخير”  وزعت احتياجات الشتاء من بطانيات وفراش من الاسفنج بالإضافة إلى الوسائد وغيرها من وسائل التدفئة، لتدخل البهجة على قلوب أهل غزة الذين يسكنون في أكبر سجن في العالم، وفق ترجمة موقع تركيا الان.

وقال رئيس الجمعية  كمال أوزدال إنهم يوزعون المساعدات الإنسانية كل شتاء لدول فقيرة حول العالم على رأسها فقراء تركيا، والآن هم يوزعون الأحتياجات الضرورية لأهالي غزة وسيواصلون أعمالهم في الأيام المقبلة لتأمين وصول المساعدات لمناطق أخرى.

وأوضح أنه يمكن للمواطنين المساعدة بمبالغ مادية مقابل ملابس للشتاء مثل 70 ليرة مقابل معطف،60 للحذاء،25 للقبعة واللفحة والكفات، 15 لكيس من الحطب و 50 لكيس الفحم.

ودعت الجمعية المواطنين الذين يرغبون في تقديم المساعدات الخيرية إلى الدخول عبر الموقع الالكتروني  www.sadakatasi.org.tr، للتوصل لأرقام الحساب البنكية الخاصة بالجمعية،ويمكن أيضا إيصال المساعدات المادية عبر إرسال الرسائل إلى الرقم 2989 بإرسال 5 ليرة مثلا أو 10 ليرة وهكذا ،وللحصول على مزيد من المعلومات يمكن للمواطنين التواصل مع ممثل الجمعية على الرقم 02166140461.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.