وفاة طفلة سورية بسبب مشهد في مسلسل “خاتون”

لقيت الطفلة السورية بتول فاضل، البالغة من العمر 9 سنوات؛ حتفها عندما حاولت تقليد مشهد انتحار الممثلة “كندا حنا”، خلال أحداث مسلسل “خاتون”.
وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: إن الطفلة “بتول” لقيت حتفها بعد محاولتها تقليدَ الفنانة السورية، التي قامت بشنق نفسها في غرفتها أثناء أدائها مشهدًا في المسلسل.

“بتول” تلميذة تدرس بالصف الثالث في مدرسة رجب صالح طرطوس، لم تكن تعرف أن ما شاهدته على الشاشة مجرد تمثيل، فقامت بربط حبل بالخزانة وقفزت، لتعجز قدماها عن ملامسة الأرض، في ظلّ غياب والدتها.


وعلق النشطاء: “خاتون نجت في المسلسل.. وبتول ماتت شنقًا في الحقيقة.. انتبهوا لأطفالكم وما يشاهدونه”.

ويعتبر مسلسل “خاتون” أحد المسلسلات الشامية الأضخم إنتاجيًّا لهذا الموسم، ويتصدر قائمة أبطاله نجوم سوريون، وممثلون لبنانيون، حققوا شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة عبر الأعمال العربية المشتركة.

وتستند أحداث المسلسل إلى قصة واقعية عن “الفتاة الدمشقية خاتون، التي تمردت بدافع الحب على قيم المجتمع الدمشقي؛ مما قادها لخوض مواجهات كبيرة”، طبقًا لـ”RT”.

المصدر: rt

5 تعليقات
  1. الحقيقة يقول

    الفن العربي هاااااابط على راسه الفن السوري والدليل ع ذلك ماحدث لهذه الطفله ولو كان هناك دراسات اجتماعيه واحصائية موضوعية لاثبتت مدى خطورة هذا العفن على المجتمعات العربية ومدى اثرهم السئ على الشارع العربي وانتشار البلطجه والوقاحه فحسبهم الله يجنون الأموال مقابل إفساد الناس وصدق فيهم قول الله جل جلاله إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

    1. عبد الله يقول

      الفن السوري احسن من وجهك يا تبن بعدين وين اهلها عنها اه وين اهلها عنها حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتم بس!_:

  2. قاهرهم يقول

    خاتون (كندا حنا) اوسخ فنانة سورية تتصدر العهر العربي

  3. Kald يقول

    الفن في الدول العربيه ومنه السوريه والدول العربيه والخليجيه بي الجميع اشكله هابط ويدعو المجتمعات العمل الرذيله وشذوذ الجنسي وفساد الأخلاق وتعطي المخدرات من بعض مشهد تعلم الطفل على طرق وتقليد بعض المشاهد وعدم مراعاة الحياة الاجتماعيه والاسريه ومرعاة الطفل حتي في أفلام كرتون
    تدعو بكل الطرق الفساد في الافلام والمسلاسلات الخليجيه والعربيه
    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. روبين يقول

    الله يرحمهه
    زين
    نجي للموضوع من تعليقاتكم افتهمت انه المسلسل فاسد
    شلون يخلون طفله تباوعه ويعني بي شغلات تخدش حباء طفله
    الغلط من الاهل
    اني من جنت طفله جنت اباوع كارتونات بيهه مشاهد انتحار
    والله ام وابويه جانو يلزمونه وعيونهم مجزعه حيل بحيث يكلولونه يا ليلكم ويا سواد ليلكم اذا سويتوهه او حاولوتو تقلدوهم نكتلكم كتله غسل ولبس
    وين الحرص الابوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.