هازال كايا وفهرية أفجان من الأم الأجمل؟!

تتنافس النجمتان التركيتان هازال كايا وفهرية أفجان على لقب الممثلة الأم الأجمل في تركيا، وأطلق التلفزيون الرسمي التركي استفتاءً سيصوت عليه الأتراك لاختيار الأفضل بينهما، والفائزة ستحصد جائزة تنالها في مهرجان سيُقام الشهر المقبل في إسطنبول.

 

فهرية أفجان متزوجة من بوراك أوزجيفيت، وكلاهما يُعدان من أهم نجوم تركيا ويُصنّفان بالثنائي الأكثر متابعةً وجماهيريةً مع نسليهان أتاغول وقادير أوغلو اللذيْن تزوجا منذ أكثر من سنة لكنها لم يُرزقا بعد بمولود.

 

فهرية أنجبت منذ شهور طفلها (كاران) ونشرت صورته وأظهرت كل ملامحه ولم تخضع لجلسة تصوير باذخة بل اكتفت بالتقاط صورة تجمعهما على الكنبة في منزلها.

 

هازال تزوجت منذ سنة المخرج علي أتاي الذي يكبرها بسنوات عديدة وكانا وقعا بغرام بعضهما منذ شهور قبل ارتباطهما، وأنجبت طفلها الأول (فكرت) منذ أسابيع ونشرت صورته دون أن تضع المساحيق على وجهها من حديقة منزلها.

 

كلا هازال وفهرية رغم جماهيريتهما الواسعة، لم تغترا يومًا وتسيران بشكل طبيعي أمام الناس وتعيشان حياتهما بشكل عفوي دون تعالٍ كما تفعل بعض النجمات العربيات.

 

النجمتان تحبان بعضهما، وكانت هازال وصفت زميلتها بالأم الأجمل، لذا ستتقبلان النتيجة مهما كانت.

وأثنت النجمة التركية هازال كايا على زميلتها فهرية أفجان، ووصفتها بالأم الأجمل بين الفنانات بعدما سألها صحافي عن أجمل ممثلة أنجبت طفلًا بالآونة الأخيرة.

قالت: (لا تضعني بين الخيارات فأنا لا أحب هذا النوع من المقارنات، أما زميلاتي فكلهنّ صديقاتي وأراهنّ جميلات).

تابعت: (لا شك أن فهرية أفجان الأجمل واحترمت خطوتها عندما نشرت صورتها مع طفلها الجميل بشكل عفوي ولم تتكلف).

أضافت: (إنها قريبة من الناس وأحبها على الصعيد الشخصي).

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.