تركيا الآن.. عين على تركيا

كيفانش تاتليتوغ يحب هازال كايا وتعارك مع بيرين سات!

2٬120

قال الصحافي التركي عمر أوبرام إن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ تعارك أكثر من مرة مع زميلته بيرين سات أثناء تصويرهما مسلسل (العشق الممنوع) منذ عشر سنوات، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا هائلًا في تركيا والشرق العربي ولا يزال يحصد نسب متابعة مرتفعة كلما عُرض من جديد.

حكى إنها بيرين كانت تدقق في تفاصيل كلّ مشهد وتتدخل أحيانًا وتطرح التساؤلات وتقترح بعض التعديلات، ما أزعج (مهند) الذي رأى إنها تتدخل فيما لا يعنيها وتحاول إلغاء زملائها وتصغير مشاهدهم، لتظهر فقط لوحدها في الواجهة.

بيرين كانت تتعامل مع زملائها بشكل رسمي أثناء التصوير حسب ما كتب عمر الذي تابع يسرد: (كانت مهنية جدًا، تأتي إلى موقع التصوير تطرح السلام على رفاقها، تبدأ التصوير ثم تغادر، وإن فتحت نقاشًا مع أحد يكون حول العمل فقط).

أضاف: (هازال كايا بالمقابل كانت الطفلة المرحة التي زرعت البهجة في قلوب الجميع، حتى بيرين التي لم تقترب كثيرًا من أحد أحبتها وصارت صديقتها).

تابع يشرح سر العلاقة المميزة بين كيفانش وهازال: (كان يحب هازال كثيرًا لأنها عفوية وتضحكه ولم تكن جدية كبيرين، غير أنه مال لشخصية نهال التي لعبتها وأحبها وتعاطف معها وكان يقول دائمًا: نهال ضحيتي أنا وبيهتار (أي الشخصية التي لعبتها بيرين)).

بطل (العشق الممنوع) لم ينعِ حتّى اللحظة النجم الكبير رجب أكتو الذي لعب دور (حلمي أونال)، عكس هازال وبيرين.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد