تركيا الآن.. عين على تركيا

الدوري التركي: فنربخشة ينتزع الوصافة.. وجوجو يهزم قيصري سبور

90

واصل فنربخشة انطلاقته في الدوري التركي، وانتزع المركز الثاني في جدول المسابقة بفوزه الثمين 2 / صفر على باشاك شهير، أمس السبت، في المرحلة 19 من المسابقة.

وتغلب فنربخشة على إسطنبول باشاك شهير بهدفين نظيفين سجلهما ماكس كروز وفيدات موريكي في الدقيقتين 72 و86 ليرفع رصيده إلى 37 نقطة وينتزع المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام باشاك شهير الذي تراجع للمركز الثالث.

وواصل ألانيا سبور انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف طرابزون سبور.

وضاعف ألانيا سبور محنة قاسم باشا في البطولة حيث مني الأخير بهزيمته الرابعة على التوالي والثامنة مقابل انتصار واحد في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنهى ألانيا سبور الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المهاجم السنغالي المخضر بابيس سيسيه في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني، تعادل قاسم باشا بهدف سجله المهاجم البرتغالي المخضرم ريكاردو كواريزما من ضربة جزاء في الدقيقة 67 وانتزع صالح أوكان الفوز لألانيا سبور بهدف في الدقيقة 73 .

وشهدت نهاية المباراة طرد هاريس هاجرادينوفيتش لاعب قاسم باشا.

وتغلب أنقرة جوجو على النقص العددي في صفوفه وانتزع التعادل 1 / 1 مع مضيفه قيصري سبور في وقت سابق اليوم.

ولم يستفد أي من الفريقين من نقطة التعادل حيث ظلا في المركزين الأخيرين بجدول المسابقة.

ورفع أنقرة جوجو رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بعدما حقق التعادل الرابع له مقابل هزيمة واحدة في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، علما بأنه لم يحقق أي فوز في آخر 14 مباراة خاضها بالمسابقة حيث كان آخر انتصار له في المسابقة على حساب جنشلربيرليجي 2 / 1 في 29 أيلول/سبتمبر الماضي.

ورفع قيصري سبور رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأخير علما بأنه حقق التعادل اليوم بعد أربع هزائم متتالية.

وأنهى قيصري سبور الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله الغاني برنارد مينساه من ضربة جزاء في الدقيقة 23 .

ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد سيبريل كارايل في الدقيقة 49 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، انتزع أنقرة جوجو التعادل بهدف سجله أليهان كوبالاس في الدقيقة 68.

.

المصدر/ kooora

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد