باستخدام الطائرات.. ضربة قوية لمروجي المخدرات بغازي عنتاب

0

ألقت فرق مكافحة المخدرات والجرائم المنظمة التابعة لمديرية الأمن في مدينة غازي عنتاب، القبض على 34 مشتبها في عملية استمرت 24 ساعة تم تنظيمها في غازي عنتاب جنوبي تركيا، بمشاركة 873 شرطيا في 4 أحياء ضد تجار المخدرات.

وأفادت وكالة دوغان، وفق ترجمة تركيا الان،  أن العملية شملت  أحياء حاجي باباومدحت باشا وتشاغليان وهاسيرجي أوغلو بمشاركة 873 ضابط شرطة ضد بائعي المخدرات يطلق عليهم اسم “تورباتشي”.

وذكرت الشرطة أنه خلال العملية التي استمرت 24 ساعة تم استخدام طائرات هليكوبتر وكاميرات الاستطلاع إلى جانب كلاب بوليسية ،كما تم إغلاق جميع مداخل الشوارع في أحياء الأربعة ومحاصرتها. أوقفت فرق الشرطة وفتشت أشخاصاً وسائقين ومركبات مشبوهة، وداهمت فرق العمليات الخاصة بعض العناوين في الأحياء المحاصرة.

وفي العملية  تم تفتيش 39 مكان خاص و 92 مكان عام و 1487 سيارة و 3761 شخص ؛كما تم ضبط 1 كيلو و 200 غرام من الميتامفيتامين ، 1 كيلو و 100 غرام من الهيروين ، 800 غرام من القنب ، 180 غرام من البونساي ، 192 حبة مخدر ، 4 موازين حساسة و 6 مسدسات ، كما تم احتجاز 34 شخصًا.

وسيقدم المشتبه بهم إلى المحكمة بعد ثبوت ضلوعهم في جرائم متعلقة بـ “إنتاج المخدرات والاتجار بها” و “استخدام المخدرات وحيازتها”.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.