تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد رومانسية النجم التركي سيركان تشاي أوغلو في الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته

1٬763

احتفل النجم التركي سيركان تشاي أوغلو بعيد ميلاد حبيبته الفنانة أوزجي جوريل في أجواء رومانسية مميزة، بحضور أقرب أصدقائهما.

سيركان ظهر في صور من حفل عيد الميلاد، يحمل قالب كيك أنيق، متضمناً مجسماً لرقم 33، ويغني لحبيبته التي وقفت إلى جانبه في سعادة لافتة، كما حرص النجم التركي على تهنئة أوزجي بشكل مميز، عبر صورة خاصة جمعتهما، معلقاً عليها: «يكفي أن تضحكي.. عيد ميلاد سعيد».

يُذكر أن سيركان تشاي أوغلو وقع في غرام أوزجي جوريل خلال كواليس تصوير مسلسل «موسم الكرز» عام 2014، وفي تصريحات سابقة لها، أكدت أوزجي أنها لم تقع في حب سيركان منذ النظرة الأولى، وقالت: «لم نحب بعضنا من النظرة الأولى. لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة»، واعتبرت تحول قصة حبهما في أحداث المسلسل إلى الحقيقة مجرد «حظ»،في الوقت الذي سبق وصرح الثنائي بعدم تفكيرهما في الارتباط أو الزواج بشكل رسمي حتى الآن.

من ناحية أخرى، يستعد سيركان تشاي أوغلو لتصوير مسلسل جديد بعنوان «حياة جديدة» المأخوذ عن الفيلم الأمريكي الشهير «Body Gard»، على أن تشاركه بطولته، ميليسا أسلي باموك.

 مسلسل «الحلقة» كان آخر عمل درامي عُرض لسيركان، حيث شارك في بطولته أمام النجمة التركية هاندة إرتشل.

سيركان تشاي اوغلوسيركان تشاي اوغلوسيركان تشاي اوغلوسيركان تشاي اوغلو سيركان تشاي اوغلو

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد