تركيا الآن.. عين على تركيا

بطل “أرطغرل” يلتقي مسعود أوزيل في جلسة خاصة استمرت 4 ساعات بإسطنبول

10٬498

قالت صحيفة Milliyet التركية، الخميس 6 فبراير/شباط 2020، إن الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان، المعروف في العالم العربي بأرطغرل، ولاعب كرة القدم نجم فريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل التقيا في  جلسة دردشة في أحد مطاعم إسطنبول دامت 4 ساعات متتالية.

الممثل التركي أنجين ألتان ونجم أرسنال مسعود أوزيل/مواقع التواصل

يبدو أن مسعود وأنجين ألتان تجمعهما صداقة قوية، وليست المرة الأولى التي يلتقي فيها النجمان التركيان، ففي وقت سابق نشر أنجين صورة له مع أوزيل وهو يحمل حذاءً رياضياً عليه اسم أوزيل أثناء مشاركته في حملة خيرية لدعم أطفال إفريقيا، وكتب أنجين آنذاك تعليقاً أرفقه بالصورة قال فيه: «أدعم هذه الحملة الخيرية لأخي صاحب القلب الكبير».

وفي وقت سابق اصطحب بطل مسلسل «قيامة أرطغرل» زوجته نيسليشاه إلى مطعم بإسطنبول، حيث التقيا بأوزيل وزوجته أمينة، حيث كان الثنائي آنذاك يستعد للزواج، وكشفت صحف تركية أن لأوزيل  فيلا مجاورة لمنزل صديقه إنجين ألتان.

في وقت سابق قرر الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان أنه لن يشارك مجدداً في أي مسلسل بعد انتهاء مسلسله الفاشل «الرصاصة».

إلى جانب ذلك، قال نجم «أرطغرل» إنه من الممكن أن يشارك في أعمال مسرحية، لكن لن يعود إلى المشاركة في المسلسلات.

يُذكر أن الممثل التركي إنجين ألتان اشتهر في العالم العربي بمسلسل «قيامة أرطغرل»، الذي عرضت آخر حلقاته في مايو/أيار 2019، بعد 150 حلقة متميزة على مدار 5 مواسم، عُرضت على شاشة التلفزيون الرسمي TRT1، مع وعد كاتب المسلسل ومنتجه بـ «ملحمة» في الحلقة الأخيرة.

.

المصدر/ arabicpost

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد