تركيا الآن.. عين على تركيا

أصحاب “بنت الجيران” دخلوا ببعض.. نجما أغنية شعبية مصرية وصلت للعالمية حديث مواقع التواصل بعدما غدر أحدهما بالآخر

538

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بقصة نجوم الأغنية الشعبية المصرية “بنت الجيران” والتي وصلت للعالمية، وحققت أكثر من 90 مليون مشاهدة على يوتيوب في وقت قياسي.

وصدم النشطاء على مواقع التواصل من شجار نشب بين نجمي الأغنية الشعبية وبطليها حسن شاكوش وعمر كمال، حيث اتهم كمال شاكوش بأنه يسرق مجهوده ويتعمد الظهور بمفرده في اللقاءات الإعلامية والمقابلات.

وفتح المطرب الشعبي عمر كمال، النار على زميله شاكوش، بعد أن تعمّد الأخير الظهور تليفزيونيًا وإعلاميًا دونه، من وجهة نظر الأول.

وكتب كمال، عبر حسابه على «فيسبوك» في تدوينة رصدتها (وطن): «مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة، الناس عارفة كويس جدًا مين بيغني إيه».

مهما حاولت تبعد #عمركمال عن الصورة .. ف برامج ومقابلات واخبار وف كل حتة .. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى ايه .. وعارفة…

Omar Kamal – عمر كمال‎ paylaştı: 11 Şubat 2020 Salı

وتابع: «عارفة إن (سكر محلي محطوط على كريمة) (بنت الجيران شغلالي أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال، المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، حوّر وغير عنوانين وخد تعب غيرك، ربنا الغني عن كل حاجة».

يذكر أن مهرجان «بنت الجيران» حقق ما يقرب من 90 مليون مشاهدة واحتل المركز الثاني عالميًا.

وتفوق المهرجان (وهو اسم يطلق على الأغاني الشعبية في مصر) على أغنيات لنجوم عالميين بعد أن حلت في المركز الثاني لأكثر الأغاني استماعًا على مستوى العالم في تطبيق الأغاني الشهير «ساوند كلاود»، وذلك بأكثر من 45 مليون مرة استماعًا، و4.5 مليون مرة الأسبوع الجاري فقط.

المصدر:  مواقع التواصل الاجتماعي

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد