تركيا الآن.. عين على تركيا

النجمة التركية هاندة إرتشل تستخدم السحر الأسود مع حبيبها في حفل زفاف (صور)

18٬460

حضرت الفنانة التركية هاندة إرتشل حفل زفاف المغنية ميرفي أوزباي برفقة حبيبها، الفنان التركي مراد دالكيش، حيث كان الثنائي محط أنظار الجميع.

هاندة اختارت لحفل الزفاف طلّة ساحرة، ارتدت فيها فستان أسود قصير شفاف، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة، وهي الطلّة التي حرصت الفنانة على استعراضها بلقطات مميزة شاركتها مع متابعيها عبر انستجرام، وحازت على اعجاب محبيها.

يُذكر أن النجمة التركية عادت لمراد دالكيش، بعد فترة أنفصال استمرت لشهور، وذلك في اعقاب وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض، حيث حرص مراد على الوقوف مع حبيبته في أزمتها، مما أشعل علاقتهما العاطفية مجدداً.

على جانب آخر، تعرضت هاندة حديثاً لموقف سئ على المستوى المهني بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد «عزيزة» بعد طرح الحلقة السادسة منه، في خبر صدم كل فريق العمل ومشاهدي المسلسل، وذلك نتيجة انخفاض نسب مشاهدته.

يُذكر أن هاندة التي شاركت في بطولة «عزيزة» أمام النجم التركي بورا جولصوي، سبق وتعرضت لنفس الموقف مع فشل مسلسل «اللؤلؤة السوداء» الذي جسدت بطولته أمام الفنان التركي تولجهان سايشمان.

من ناحية أخرى، تستعد هاندة لتصوير فيلم إيراني تركي مشترك بعنوان «ثمالة الحب» تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول، وتجسد فيه شخصية «كيميا خاتون»، وقد ظهرت الفنانة التركية في أول صور ترويجية للفيلم بملابس تراثية لافتة.

هاندة ارتشلهاندة ارتشل

هاندة ارتشلهاندة ارتشلهاندة ارتشل

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد