تركيا الآن.. عين على تركيا

تركي يطعن زوجته وابنه لسبب تافه جدا!(فيديو)

2٬964

أقدم تركي على طعن زوجته وطفله بسكين في أجزاء متفرقة من جسدها  في مدينة أفجيلار بأسطنبول غربي تركيا، قبل أن يأتي الجيران لإنقاذها.

وذكرت وكالة دوغان ان محمد تشاكمتاش (40 عامًا) طعن زوجته أمينة بينما كانا في مرحلة الطلاق، وأصاب طفله البالغ من العمر 40 يومًا وابنة زوجته أوزجة غوكبايرك (24 عامًا).

وطالبت الزوجة بمعاقبة الزوج بعقوبة كبيرة ضد زوجها الثاني بعد طعنها في أجزار متفرقة من جسدها.

وأظهرت الكاميرات حالة الرعب التي دبت في العمارة خلال الحادث.

وفي التفاصيل.. فقد وقع الحادث في ليلة 21 يناير في حي جوموشبالا من المحافظة حيث تعيش أمينة تشاكمتاش (44 عامًا) في نفس المنزل مع زوجها الثاني ، محمد تشاكمتاش (40 عامًا) وابنتها من زوجها الأول أوزجة غوكبايرك (24 عامًا) وطفلتها أصيلة البالغة من العمر 40 يومًا.

وقد وقعت مشاحنة كبيرة بين أفراد العائلة بسبب سقوط صورة والد الزوج على الأرض وتحولت المشاحنة في وقت قصير إلى عراك بالسكاكين، بينما هرعت الزوجة لفناء المنزل مستصرخة الجيران لنجدتها.

وقامت شرطة مديرية الأمن بإفجيلار بإلقاء القبض على الزوج بعد إبلاغ الجيران بالحادثة، وتم نقله للمحاكمة في كوتشوك تشيكمجة على لإكمال التحقيقات الجارية.

المصدر: تركيا الان

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد