تركيا الآن.. عين على تركيا

جريمة بشعة.. عائلة تذبح عريس ابنتها في ليلة الحناء بغازي عنتاب!

3٬351

استأنفت المحكمة جلسات المحاكمو بحق محمد جوكبولوت (46 عامًا)، وزوجته عيوش جوكبولوت (42 عامًا) ، وابنهما جعفر جوكبولوت (22 عامًا) بعد إقدامهم على قتل عريس ابنتهم أسر افسانة (32) ذبحا وإصابة أمه مريم فيدان إصابة خطيرة في ليلة الحناء التي أقاموها أمام منزلهم في غازي عنتاب.

وذكرت وكالة دوغان، وفق ترجمة تركيا الان، أن محمد جوكبولوت اعترف رسميا بإقدامه على ذبح عريس ابنته بعدما نشب خلاف بينهما، قائلا: “لقد كنت أترصد له، تحينت الفرصة وذبحته بسكين”.

وفي التفاصيل.. فقد مضى على خطوبة اسر ودملة 5 أشهر وكانت الاستعدادات لحفل الزفاف قد بدأت، إلا أن أن العائلتين اختلفتا أثناء التسوق ،وكادت عائلة العروس أن تتراجع عن  حفل الزفاف ،في حين هرب الزوجان إلى كهرمان مراش.

وبعد تدخل شيوخ عائلة العروس سمح للعائلة المشاركة في حفل الزفاف، وفي 20 سبتمبر، أقيمت ليلة الحناء أمام منزل العروس، بينما قام والد العروس بذبح العريس وإصابة أمه، وقُبض على المتلبسين في الجريمة معا في نفس الليلة.

ومع استئناف محاكمة المتهمين ، بالسجن مدى الحياة مع الأعمال الشاقة في محكمة الجنايات الثامنة في غازي عنتاب، اعترف والد العروس بأنه قتل العريس بذبحه، مشيرا إلى أنه كان تحت تأثير العلاج  يوم الحادث، وأنه كان غاضبا جدا بشأن خطف ابنته وأشار أنه كان يبحث دائمًا عن فرصة للإمساك بالعريس.

وأرجأت المحكمة الجلسة بعد شهادة دملة افسانة بأن المتهم مريض ويتلقى العلاج، لتزويدهم بتقرير من معهد الطب الشرعي لاستئناف المحاكمة مجددا.

المصدر: تركيا الان

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد